الميدان الرياضي : الزعيم جاهز .. وهذه رسالة الليلي للجماهير
التاريخ : 2020-02-09

الزعيم جاهز .. وهذه رسالة الليلي للجماهير

خاص
يستعد الفيصلي لخوض مباراته الإفتتاحية في بطولة كأس الاتحاد لآسيوي، عندما يستضيف نادي الوثبة السوري على ستاد عمان الدولي، حيث يحتاج ممثل الوطن لدعم جماهيره بعد أن إكتملت صفوفه باستثناء اللاعب البولندي لوكاس الذي ينتظر بطاقته الدولية.

وأكد المدير الفني التونسي شهاب الليلي أن هذه البطولة من أهداف النادي الفيصلي في الموسم الحالي، وأن الفترة الأخيرة شهدت تحضيرات ذهنية وفنية وبدنية كبيرة لأجل هذا اللقاء.

ووجه الليلي رسالة للجماهير من خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة " تواجد الجماهير في الملعب يشكل إضافة كبيرة للفيصلي، الجماهير قادرة على تحفيز الفريق وتتحمل المسؤولية، أتمنى أن يكون هناك تناغم بين اللعب والتشجيع لأن الأندية الكبيرة تستمد قوتها من جماهير وتلعب لأجلها، كونوا إيجابيين وسنسعدكم".

بدوره أشاد المدير الفني لنادي الوثبة السوري هيثم الجطل بعراقة وتاريخ الفيصلي على المستوى المحلي والقاري، مبدياً سعادته للإستقبال الجماهيري الكبير للفريق في الأردن.

وربما أكثر الأمور إزعاجاً هو غياب وسائل الإعلام عن المؤتمر الصحفي الخاص لمباراة مهمة لممثل الكرة الأردنية وزعيمها، فكانت الملاعب وحيدة وتسائلت أين أنتم من الفيصلي !!

 

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏منظر داخلي‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، ‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، ‏‏‏طاولة‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٤‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، ‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

 

 

عدد المشاهدات : [ 340 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .