الميدان الرياضي : معان يعادل الشباب ويودع الدرع
التاريخ : 2020-02-06

معان يعادل الشباب ويودع الدرع

 أنس عشا

ضمن شباب الأردن صدارة المجموعة الثالثة ببطولة درع الاتحاد الأردني لكرة القدم، رغم تعادله مع معان بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على ستاد عمان الدولي لحساب الجولة الثالثة، فيما ودع معان المنافسات رسمياً دون النظر لنتيجة مباراة الوحدات والسلط غداً الجمعة.

 

طالت فترة جس النبض بين الفريقين ووصلت لعشرين دقيقة، ليكسر لاعب شباب الأردن وسيم واصف حالة الحذر تلك، ويرسل كرة عرضية رائعة استقبلها محمد عصام مسجلاً هدف التقدم لفريقه من الفرصة الأولى في اللقاء، بينما كان الرد سريعاً من قائد معان عصام مبيضين الذي توغل بمناطق الشباب مسدداً كرة قوية تصدى لها رشيد رفيد بإتقان عند الدقيقة "22".

 

الانفراجة الهجومية في الشوط الأول لم تمتد لأكثر من ثلاث دقائق، ليعود الفريقان لحالة التحفظ وغياب الألعاب الهجومية باستثناء بعض المحاولات للتوغل من الأطراف عن طريق لاعبي معان، إلا أن دفاع شباب الأردن كان منظماً ومنعهم من تشكيل الخطورة المطلوبة.

 

مع بداية الشوط الثاني لم تختلف الأمور كثيراً وبقيت جميع الألعاب محصورة في منطقة الوسط، ليقوم المدير الفني السوري لنادي معان عماد خانكان بالدفع بمحمود شوكت بهدف إعطاء الحيوية للفريق في بناء الهجمات.

 

وكانت التهديد الأول لشباب الأردن في الشوط الثاني عن طريق شوقي القزعة عند الدقيقة "60" بعد أن سدد كرة قوية بجانب  القائم الأيسر لمحمد الشطناوي، فيما أحدثت كرة فارس غطاشة دربكة كبيرة في منطقة جزاء الشباب.

 

وخطف المحترف فاديم هدف التعادل لمعان عند الدقيقة "85" إلا أن الهدف لم يكن كافياً للفريق الذي ودع البطولة رسمياً بعد أن رفع رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الثاني "مؤقتاً"، فيما تصدر شباب الأردن المجموعة بـ "7" نقاط.

عدد المشاهدات : [ 205 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .