الميدان الرياضي : نجم الكويت " الفوز يمنحنا حافز كبير "
التاريخ : 2019-11-27

نجم الكويت " الفوز يمنحنا حافز كبير "

عبر سلطان العنزي لاعب منتخب الكويت، عن سعادته الكبيرة بالانتصار الذي حققه الأزرق على السعودية مساء اليوم الأربعاء، بنتيجة (3 /1) في خليجي 24 بالدوحة.

وقال العنزي في تصريحات صحفية: "قدمنا عرضًا رائعًا، وتفوقنا على الأخضر، وأعلم أن الكثيرين كانوا يرشحون السعودية للفوز، ولكن بطولات كأس الخليج لا تعترف بالترشيحات، والأزرق قدم أداء رائعًا ومباراة كبيرة، وأمتع الجماهير الكبيرة التي دعمتنا بقوة في اللقاء، والتي أشكرها كثيرًا".


وأضاف العنزي: "الانتصار على منتخب كبير مثل السعودية يمنح اللاعبين حافزًا كبيرًا في اللقاء المقبل أمام سلطنة عمان، وعلينا أن نستثمر هذا الانتصار بأداء قوي في اللقاء المقبل، وهذا يتطلب جهد مضاعف من اللاعبين لتحقيق الفوز، وثقتنا كبيرة في قدراتنا لتحقيق ذلك".

وأشار العنزي إلى الحضور الجماهيري الكبير باللقاء وقال: "الحمد لله نجحنا في إسعادهم، والقادم سيكون أفضل لمزيد من النتائج الإيجابية، ودائما الأزرق على الوعد".

عدد المشاهدات : [ 52 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .