الميدان الرياضي : وزير الشباب الكويتي ينوه بالجهود التي تقوم بها دولة قطر لإنجاح خليجي 24
التاريخ : 2019-11-27

وزير الشباب الكويتي ينوه بالجهود التي تقوم بها دولة قطر لإنجاح خليجي 24

نوه السيد محمد الجبري وزير الإعلام وزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي، بالجهود والترتيبات التي تقوم بها الجهات المعنية في دولة قطر بغية إنجاح تنظيم بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم (خليجي 24) وإظهارها بشكل لافت ومميز باعتبارها "المحفل الرياضي الخليجي الذي ينتظره الكثير من سكان المنطقة". 

وقال الجبري، في بيان صحفي قبيل توجهه إلى الدوحة لحضور حفل افتتاح النسخة الـ 24 من البطولة التي تنطلق غدا /الثلاثاء/، إن هذه البطولة تحظى باهتمام شعبي وإعلامي واسع على مستوى المنطقة عامة والكويت خاصة. 
وأضاف أن "كأس الخليج لطالما كانت المسابقة الرياضية الأبرز في المنطقة منذ انطلاقتها عام 1970، إذ تشهد منافسة أخوية بين الأشقاء على اللقب"، معربا عن الأمل في تحقيق منتخب بلاده لقب البطولة التي "ستشهد بالتأكيد منافسة صعبة". 

يذكر أن منافسات بطولة (خليجي 24) ستنطلق يوم غد /الثلاثاء/ وتستمر حتى 8 ديسمبر المقبل. 

وتضم المجموعة الأولى للبطولة منتخبات قطر والإمارات واليمن والعراق، فيما تضم الثانية منتخبات الكويت وسلطنة عمان والسعودية والبحرين. 
عدد المشاهدات : [ 147 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .