الميدان الرياضي : أشهر لاعبو كرة القدم الذين حطموا سياراتهم
التاريخ : 2019-11-27

أشهر لاعبو كرة القدم الذين حطموا سياراتهم

دائماً ما يقترن لاعبي كرة القدم بالسيارات السريعة والفاخرة، حيث أن هذا الأمر أصبح يعد عادة أو صيحة شهيرة في الأوساط الرياضية المحترفة بشكل عام، ولكن خاصة مع لاعبي كرة القدم المميزين نظراً لما يتقاضونه من ثروات طائلة، ولكنهم أيضاً قد يعانون بين الحين والآخر من حوادث واصطدامات مخيفة تؤدي لتدمير سياراتهم باهظة الثمن، ولهذا نقدم لكم اليوم أشهر اللاعبين الذين حطموا سياراتهم.

 

كريم بنزيما

في عام 2009، كان اللاعب الأسطوري السابق والمدرب الفرنسي المتميز كريم بنزيما يقود سيارته اودي Q7 في ضواحي مدينة مدريد الإسبانية، ورغم أنه كان على سرعة أقل من 50 كم/س، إلا أنه تعرض لحادث سيء نجا منه بفضل الوسائد الهوائية.

 

سيسك فابريغاس

عندما كان فابريغاس الاسباني هو نجم خط الوسط في فريق تشيلسي الإنجليزي، كان يعاني لبعض الوقت من إصابة في قدمه، ولكنه حظه السيء لم يتوقف هنا، حيث أنه وأثناء قيادة سيارته مرسيدس SL55 AMG، اصطدم بشكل قوي بخلفية سيارة اودي A3 في شمال لندن.

 

واين روني

تورط نجم مانشستر يونايتد في 3 حوادث سيارات حتى الآن، وهو ما تضمن تحطيم سيارة استون مارتن سعرها 220,000 دولار امريكي ورنج روفر بسعر 84,000 دولار وكاديلاك اسكاليد سعرها 52,000 دولار.

 

ماريو بالوتيلي

في عام 2010، قرر ماريو بالوتيلي الإيطالي أن ينضم إلى مانشستر سيتي كمهاجم من نادي انتر ميلان، ولكنه واجه بعدها حادث مؤسف بسيارته اودي R8 المخصصة البالغ سعرها 155,000 دولار امريكي، ولكن من دون يتعرض لأي إصابات.

 

كريستيانو رونالدو

حطم رونالدو سيارته من نوع فيراري 599 GTB في طريقه لموقع تدريب فريقه السابق، مانشستر يونايتد، في عام 2009، حيث فقد السيطرة على السيارة الايطالية أثناء القيادة داخل نفق بسرعة مرتفعة، لتصطدم السيارة بحائط ضخم متبوعاً بعائق آخر أدى لخروج الإطارات الأمامية من السيارة تماماً، ولكن من دون أن يصاب كريستيانو بخدش واحد.

عدد المشاهدات : [ 202 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .