الميدان الرياضي : نشمي يوجه لكمة للمطبعين ..
التاريخ : 2019-11-27

نشمي يوجه لكمة للمطبعين ..

أنس عشا
رفض لاعب الكيك بوكسينج الأردني محمد وصفي الوقوف على حلبة واحدة مع محتل أرض عربية وعدو بلده الأبدي، ليقوم بلكم المطبعين ويرفض الإنصياع لجميع أصوات الإنهزام ويسجل موقفاً مشرفاً بالانسحاب من بطولة العالم التي أوقعته قرعتها مع لاعب من الكيان الصهيوني.

ونشر البطل الأردني على حساب الشخصي بموقع التواصل الإحتماعي "فيسبوك" 
الحمد لله.. قدر الله وما شاء فعل.. بعد تدريب متواصل لعدة أشهر مع المنتخب الأردني وبعد الوصول إلى أنطاليا للمشاركة في بطولة العالم للكيك بوكيسنغ... جاءت قرعتي مع لاعب الكيان الصهيوني فقررت عدم المشاركة إذ أن الوطن مبدأ والمبادئ لا تسقط... فكان من السهل علي أن أتنحى عن حلم الفوز بالبطولة على أن أقف بمواجهة الاسرائيلي على الرغم كنت على استعداد كامل للحصول على ذهبيه العالم وبكل قوة ... حيث اني لن أُنزل نفسي إلى منزلة لا تليق بي ولا ببلدي الاردن الحبيب 
نعم الخيرة فيما اختاره الله والحمدالله ... والقادم أفضل وباذن الله سيكون لي مشاركات في بطولات أخرى... دعواتكم.
محمد وصفي المبدأ هوالفوز

وكانت الجماهير الأردنية قد صبت جام غضبها على بعض لاعبي كرة السلة والجوجيستو بعد خروجهم عن الصف الوطني والتطبيع مع الكيان الصهيوني في مناسبات رياضية.
عدد المشاهدات : [ 166 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .