الميدان الرياضي : ما عجزت عنه السياسة فعلته الرياضة
التاريخ : 2019-11-26

ما عجزت عنه السياسة فعلته الرياضة

وكالات

تفوقت كرة القدم مرة أخرى على السياسة، هذه المرة عندما أقرت بشكل غير مباشر حل الأزمة الخليجية والذي يتمثل بالحصار المفروض على قطر مستضيفة النسخة 24 من كأس الخليج.

ويرى متابعون أن كأس الخليج تعتبر الخطوة الأولى في إنهاء الأزمة واستعادة العلاقات المتينة بين الأشقاء في الخليج العربي، حيث شهدت النسخة 24 المقامة في الدوحة مشاركة دول السعودية، الإمارات والبحرين وهي الطرف الآخر في الأزمة الخليجية، خاصة وأن الحصار الجوي والبري قد كسر بوصول المنتخبات الثلاث للعاصمة القطرية الدوحة.

وأعلن أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني افتتاح بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم "خليجي 24".
وأعطى الأمير إشارة انطلاق البطولة من ملعب خليفة في العاصمة القطرية الدوحة، خلال حفل تراثي شهد لوحات مختلفة تعكس تراث المنطقة وثقافتها، وقال "مرحبا بكم في دوحة الجميع".

وانطلقت البطولة بمواجهة قوية بين قطر والعراق، في افتتاح مواجهات المجموعة الأولى التي تضم أيضا منتخبي الإمارات التي تفوقت على اليمن.

وتستمر البطولة إلى الثامن من الشهر المقبل، وتشهد مشاركة كل المنتخبات الخليجية بعد تراجع السعودية والإمارات والبحرين عن قرار المقاطعة.

وتشهد المجموعة الثانية التي تقام مبارياتها في ملعب عبد الله بن خليفة بنادي الدحيل منافسة بين منتخبات السعودية والبحرين والكويت وعُمان.

عدد المشاهدات : [ 75 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .