الميدان الرياضي : وداع حزين لباسم فتحي ..
التاريخ : 2019-11-23

وداع حزين لباسم فتحي ..

تغلب فريق الوحدات لكرة القدم على شقيقه فريق ثقافي طولكرم الفلسطيني بهدف دون رد سجله أنس العوضات من زمن الفترة الأولى، في اللقاء الذي جرى اليوم على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في مهرجان اعتزال نجم الوحدات والكرة الأردنية باسم فتحي.

وشهدت المباراة حضور رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة إلى جانب رئيس النادي الفلسطيني وإدارته وعدد من الضيوف قدموا من دولة فلسطين لحضور هذه المباراة التي جمعت بين فريقين شقيقين وعريقين في الوقت ذاته.

وبدأ مهرجان اعتزال النجم باسم فتحي الذي شهد حضورا جماهيريا قليلا بلقاء جمع بين قدامى الوحدات والكرة الأردنية وانتهى بالتعادل الإيجابي ٢-٢، فيما قدمت وصلات غنائية من قبل المطربين أحمد الوهيبي ونجم السلمان، والمطرب الفلسطيني جعفر شحادة.


وشارك الكابتن باسم فتحي لمدة ١٥ دقيقة مع التشكيلة الوحداتية التي ضمت كل من: عبدالله الفاخوري، محمد الباشا، عمر قنديل، أحمد عبد الحليم، فادي عوض، أحمد الياس، رجائي عايد، يزن ثلجي وحسن عبد الفتاح قبل أن يودع رفاق الدرب ويسلم قميصه الذي يحمل الرقم (٦) للاعب الشاب محمد أبو طه نجم منتخب الشباب وابن شقيقة الكابتن باسم فتحي.

بعد ذلك استأنفت المباراة بين الفريقين وخرج الفريق الأول وشارك الفريق الرديف بدلا منه حتى نهاية المباراة ونجح هذا الفريق الذي سيشارك في بطولة الفيصلي الودية في تسجيل هدف الفوز عبر النجم الشاب أنس العوضات.

وقدم فتحي عددا من الدروع التذكارية لمستحقيها، قبل أن يتلقى هو الآخر دروعا تذكارية تقديرا لجهوده في خدمة الكرة الأردنية أندية ومنتخبات.

الجدير ذكره أن الكابتن باسم فتحي بدأ مشواره مع نادي الوحدات وهو في عمر ١٣ عاما وحصل على٢٤ لقبا رسميا ما بين دوري وكأس أردن وكأس كؤوس، إلى جانب المحطات المضيئة له خلال مشواره مع منتخب النشامى.

عدد المشاهدات : [ 92 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .