الميدان الرياضي : فيرمينيو يحب دور بنزيما !!
التاريخ : 2019-11-17

فيرمينيو يحب دور بنزيما !!

يرى البرازيلي روبرتو فيرمينو، مهاجم ليفربول، أن تعطشه لتطوير مستواه، لم يصل إلى الحد الأقصى بعد، حيث يرغب في الوصول إلى مستويات جديدة، لمساعدة ليفربول على التتويج بالمزيد من الألقاب.

وبات فيرمينو أول برازيلي يصل إلى 50 هدفًا في الدوري الإنجليزي، محققًا ذلك الرقم هذا الموسم، وتوج مع ليفربول بلقبي دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي.

وتوج "بوبي" مع البرازيل بلقب كوبا أمريكا الصيف الماضي، ويعد واحد من 7 لاعبين من صفوف ليفربول يتواجدون في القائمة المرشحة للفوز بالكرة الذهبية هذا العام.

وقال فيرمينو في تصريحات نقلها الموقع الرسمي لليفربول: "أعتقد أنني تطورت كثيرًا على جميع الأصعدة، سواء بدنيًا أو خططيًا أو ذهنيًا، تعلمت الكثير في كل سمة، لكني لا أرغب في التوقف هنا، أرغب في مواصلة التطور، أرغب دائمًا في المزيد، فأنا أملك أهدافًا كبيرة، وهدفي هو مواصلة التتويج بالألقاب مع هذا النادي".

وشارك فيرمينو في جميع مباريات ليفربول الـ12 في البريميرليج، مساعدًا الريدز على حصد 34 نقطة من أصل 36 نقطة ممكنة، وصنع 8 أهداف، تلخص عدم أنانيته في أرض الملعب.

وعن ذلك علق المهاجم البرازيلي: "هذا أنا، هذه شخصيتي، أحاول أن أكون شخصًا جيدًا ومتواضعًا، أبحث عن مساعدة فريقي بأفضل صورة ممكنة سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها، أحب الفوز دائمًا، ولذلك سأبقى دائمًا على هذا الحال".

وأضاف: "أنا شخص يحترم مركزه في أرض الملعب، وفي أي مكان سيحتاجني فريقي فيه، سأتواجد، سواء في المركز رقم 9 أو 10، سأحاول دائمًا تقديم أفضل ما لدي".

وتابع فيرمينو: "كما سبق وأن أشرت، أرغب دائمًا في مساعدة زملائي بأفضل طريقة ممكنة، وأن أطارد الانتصارات والفوز بالمباريات، وهذا ما يهمني".

وتطرق فيرمينو للحديث عن مدربه يورجن كلوب: "لا أشعر بالتعب أبدًا من الإشادة بكلوب، هو يملك الكثير من السمات الجيدة سواء داخل الملعب أو خارجه، هو يساعدنا على أساس يومي، ونتعلم منه الكثير بشتى الطرق".
عدد المشاهدات : [ 157 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .