الميدان الرياضي : عدنان عوض: لاعبو كرة السلة والملاكمة متأكدون أن فيتال لايصلح
التاريخ : 2019-11-16

عدنان عوض: لاعبو كرة السلة والملاكمة متأكدون أن فيتال لايصلح

خاص
قال المدرب عدنان عوض أن الاتحاد الدولي عندما يعاقب أي بلد يقوم بحرمانها من ممارسة كرة القدم لكدة عام، وهو الأمر الذي قام فيه اتحادنا لكرتنا بدون سبب، مؤكداَ أن الدعم المالي كان سيتوفر من الإعلانات والبث التلفزيوني وغيرها لو لم يتم توقيف الموسم.

وتابع عوض في تصريحات تلفزيونية " جميع المنتخبات الوطنية عانت بسبب التوقف، لقد أحضرنا محمد الدميري من البيت عند إصابة سالم العجالين".

وعن سبب تحسن الأرداء في الشوط الثاني، قال " السبب هو نزول التعمري، فيتال بقي مع منتخبنا بسبب فوزه بمواجهتي أستراليا وسوريا في أمم أسيا، لقد خسر في الملعب وسقط في المؤتمر الصحفي، لو لم يضع هذه التشكيلة السيئة لكانت تبديلاته أفضل ولتمكن من استخدام سعيد مرجان أو صالح راتب".

واستغرب المدرب الوطني اختيار ملعب القويسمة للمباراة في ظل السرعات التي يمتلكها نجومنا، معتبراً أن قرار رفض نقل الملعب كان يجب أن يكون من الاتحاد إلا أن إفتقاره للخبراء الفنيين حال دون ذلك، نعم كان لدينا سوء حظ، ولكن الحظ يأتي للمجتهدين، موضوع التأهل لكأس العالم أصبح مستحيلاً، كيف سنهزم أستراليا والكويت بأرضهما ونحن نخسر في ملعبنا".

واختتم عوض حديثه "لماذا لا نعلن مثل جميع دول العالم عن مدة وقيمة عقد فيتال، شخصياً لا أقبل إعتذراه لأنه أساء لمواطن أردني، لاعبو كرة السة والملاكمة مقتنعون أن فيتال لا يصلح لقيادة المنتخب الأردني".
عدد المشاهدات : [ 150 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .