الميدان الرياضي : تفصيل الوظائف الإدارية في وزارة الشباب
التاريخ : 2019-11-10

تفصيل الوظائف الإدارية في وزارة الشباب

سؤال هام حط على مكاتب صحيفة الملاعب ومن خلال وثيقة تحمل توقيع الأمين العام لوزارة الشباب الدكتور ثابت النابلسي تظهر مزاجية كبيرة في التعميمات الصادرة لشغر بعض الوظائف الإدارية في الوزارة.

وبحسب الوثيقة فإن التعميم الصادر بتاريخ 6112019 لشغر وظيفة مدير مديرية العلاقات العامة والإعلام في مدينة الحسين للشباب تظهر أن أحد الشروط الواجب توفرها في المتقدم للوظيفة أن يكون من موظفي الدرجة الأولى أو الثانية أو الثالثة من الفئة الأولى، في الوقت الذي صدر كتاب آخر بتاريخ آخر يطلب موظفين من الدرجة الأولى أو الثانية وفي حال عدم وجود أي من المتقدمين بهذه الدرجة يمكن التقدم لمن هم من موظفي الدرجة الثالثة أو الرابعة.


ويفتح هذا التنوع العديد من الأسئلة حول السبب في حمل كل تعميم شروط مختلفة، وهل القصد منها تفصيلها لأشخاص معينيين يريدهم الأمين العام، كل هذه الأسئلة بحاجة لأجوبة مقنعة، خاصة وأن الوزارة تعيش الآن عهد جديد بعد التعديل الوزاري الجديد، وبعد عدد من حالات التقاعد التي شهدتها الوزارة.
عدد المشاهدات : [ 121 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .