الميدان الرياضي : الحوامدة " تصميم زي فريقنا سيكون أجمل من برشلونة "
التاريخ : 2019-11-09

الحوامدة " تصميم زي فريقنا سيكون أجمل من برشلونة "

أنس عشا
أكد رئيس نادي الوحدات بشار الحوامدة أن قميص الفريق الجديد المقدم من شركة "جيفوفا" سيكون بمواصفات وتصميم عالميان، وسيكون أجمل من زي نادي برشلونة الإسباني حسب وصفه، وذلك خلال كلمته في حفل إفتتاح المتجر الإلكتروني الرسمي للأخضر والذي حضره ممثلو وسائل الإعلام وأعضاء مجلس إدارة نادي الوحدات، بالإضافة للاعبو فريقا كرة القدم والسلة بالإضافة لأعضاء الأجهزة الفنية .

الحوامدة تطرق لأهمية هذه الخطوة في مسيرة النادي الإقتصادية، في ظل التسارع في عالم الأعمال، حيث يعد الوحدات أول الأندية الأردنية إفتتاحاً للمتجر وثاني الأندية العربية بعد النصر السعودي، معلناً أن البيع قد أنطلق وتم دخول "100" زائر تقريباً للموقع منذ إنطلاقه.

وكشف الدكتور بشار عن إنجاز بطاقة فيزا سيذهب ريعها لدعم نادي الوحدات، وهو ما يزيد من مدخولات النادي الذي يطور في مشاريعه باستمرار وعلى رأسه منشآت النادي بغمدان، والتي سيتم تجديد تأجيرها لنادي الوحدات من أمانة عمان لـ "20" سنة إضافية حسب ما أعلن الحوامدة.

وعرض نادي الوحدات بعض المنتجات التي سيتم بيعها من خلال المتجر مثل القمصان والسترات والأكواب المزينة بألوان وعبارات خاصة بالنادي وجماهيره.

عدد المشاهدات : [ 280 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .