الميدان الرياضي : صالة الطفيلة مغلقة من سنتين !!
التاريخ : 2019-11-09

صالة الطفيلة مغلقة من سنتين !!

يعاني طلبة المدارس او هواة انواع الرياضة المختلفة في محافظة الطفيلة من إغلاق الصالة الرياضية الوحيدة التابعة لمديرية التربية والتعليم في المحافظة منذ ما يزيد عن عامين.


وحسب تقارير صحفية فإن الصالة الرياضية التي يتم استخدامها لممارسة كرة اليد والطائرة والقدم الخماسية والالعاب الفردية والسلة تم إغلاقها نتيجة خلافات على اعمال الصيانة بين المقاول والوزارة، مما زاد من الصعوبات على الرياضيين في المحافظة التي تعاني أصلاً من شح المنشآت والإمكانات.


وصرح المقاول المنفذ لاعمال التأهيل والصيانة في الصالة الرياضية بالطفيلة المهندس محمد الهواملة ان وزارة التربية والتعليم تطالب بتركيب مراوح للشفط داخل الصالة غير مطابقة للشروط والمواصفات المعتمدة داخل الصالات الرياضية، كما أنها صرفت مبلغ يقل بـ "50" ألف عن المبلغ المطلوب لإتمامها.

فيما أكدت وزارة التربية والتعليم أن إيقاف المقاول عن العمل جاء بسبب عدم مطابقة مراوح الشفط داخل الصالة الموجودة ضمن بنود العطاء للشروط والمواصفات المعتمدة من قبلالوزارة، ما ادى الى تعطيل العمل في الصالة واغلاقها امام الحركة الرياضية النشطة في المحافظة، والقضية منظورة امام القضاء للبت فيها.
عدد المشاهدات : [ 96 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .