الميدان الرياضي : تحديد أسعار تذاكر مباراة الأردن وأستراليا
التاريخ : 2019-11-07

تحديد أسعار تذاكر مباراة الأردن وأستراليا

طرح الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم الخميس، تذاكر مباراة المنتخب النشامى وضيفه الأسترالي، والتي تقام عند السادسة مساء الخميس المقبل، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022، وكأس آسيا 2023.

ووزع الاتحاد الأردني نحو 4 الاف تذكرة مجانية على الجماهير، في المباراتين السابقتين أمام الكويت ونيبال، لكن خلت مباراة أستراليا من ذلك.

وعانى منتخب الأردن بالفترة الماضية من قلة الحضور الجماهيري، في ظل عدم وجود رضا عام عن الأداء والنتائج بقيادة البلجيكي فيتال بوركلمانز.

ولكن يتوقع أن تحظى مباراة أستراليا بحضور جماهيري جيد في ظل قوة المنافس وأهمية المواجهة بالنسبة لمنتخب النشامى، وإن كان ذلك الأمر أيضاً سيرتبط بالحالة الجوية في يوم اللقاء.

ويسعى منتخب الأردن إلى تحقيق الفوز على أستراليا بهدف المحافظة على فرصته قائمة في التأهل.

ويتصدر منتخب أستراليا المجموعة الثانية برصيد 9 نقاط، يليه منتخب الأردن برصيد 7 نقاط.

وتعتبر مباراة أستراليا المنتظرة، المواجهة الثالثة على التوالي التي يخوضها الأردن في أرضه وبين جماهيره.

وحُددت أسعار التذاكر بـ(5) دنانير للدرجة الأولى، ودينارين للدرجة الثانية، مقابل (25) دينارا لدرجة كبار الزوار (VIP) والتي تتضمن دخول قاعات الضيافة، واستعمال مواقف السيارات داخل مدينة الملك عبدالله الثاني.

فيما ستقدر أسعار تذاكر جماهير الفريق الضيف بـ(25) دينارا.
عدد المشاهدات : [ 70 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .