الميدان الرياضي : الوحدات ينهي صفقة العرب وشلباية
التاريخ : 2019-11-07

الوحدات ينهي صفقة العرب وشلباية

أصبح لاعبا الجزيرة، يزن العرب وفراس شلباية، على وشك الانتقال إلى صفوف فريق الوحدات، بعد مفاوضات إيجابية شهدتها الأيام الماضية.


ويتوقع أن تعلن إدارة الوحدات في اجتماعها الأسبوعي، والمقرر الأحد المقبل عن التعاقد رسمياً مع العرب وشلباية، في خطوة تهدف إلى تعزيز القدرات الدفاعية للفريق الطامح للعودة لمنصات التتويج في الموسم المقبل.



ويشغل شلباية "25 عاماً"، مركز الظهير الأيمن، وبدأ مسيرته مع الوحدات، قبل أن ينتقل للجزيرة حيث برز معه بشكل لافت في الموسمين الماضيين.



ولعب يزن العرب "23 عاماً"، الذي يشغل مركز قلب الدفاع، طيلة الفترة الماضية الجزيرة، وتلقى عدة عروض لكنه أصبح أقرب من الوحدات.



ويتدرب حالياً شلباية والعرب مع منتخب الأردن الذي يستعد لاستضافة منتخب استراليا يوم "14" تشرين الثاني/ نوفمبر الجاري في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.



وكان الوحدات قد تعاقد مؤخراً مع قائد فريق الجزيرة أحمد سمير بهدف تعزيز قدرات خط الوسط، ومركز صناعة اللعب الذي يفتقده الفريق بعد اعتزال اسطورته رأفت علي.

عدد المشاهدات : [ 92 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .