الميدان الرياضي : الوحدات ينفي الاستغناء عن سعيد مرجان
التاريخ : 2019-11-07

الوحدات ينفي الاستغناء عن سعيد مرجان

رامي الرفاتي 

نفى مصدر إداري في نادي الوحدات، الأخبار التي تتحدث عن اقتراب رحيل لاعب الفريق سعيد مرجان، بقرار من المدير الفني عبد الله ابو زمع.

وأكد المصدر في تصريح خاص لـ "صحيفة الملاعب"، أن الجهاز الفني منح مرجان الثقة للبقاء ضمن صفوف الفريق، ولا يوجد أي بوادر لفسخ عقده.

على صعيد متصل أكد المصدر، أن الجهاز الفني لم يتداول نهائياً ملف المحترفين الأجانب، رغم وجود عدد كبير من الخيارات لكن لم يخاطب أبو زمع مجلس الإدارة لاستقطاب أحد الاسماء المطروحة على الطاولة الفنية.

وأشار المصدر خلال حديثه، أن المدير الفني عبد الله أبو زمع، حدد احتياج الفريق لمهاجم أجنبي، يستطيع تعويض احتراف هداف الفريق بهاء فيصل، حيث تتجه إدارة النادي للتعاقد مع لاعب يشغل مركز الهجوم ومن بعدها سوف يتم اغلاق ملف المحترفين.

واختتم المصدر حديثه، أن الوحدات عاد لمفاوضة الدولي طارق خطاب، بتقديم عقد يتضمن توقيع اللاعب لموسمين بعد أن تمسك بشرط مغادرة الفريق في حال تلقي عرض خارجي.
عدد المشاهدات : [ 77 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .