الميدان الرياضي : الحسین إربد یتفق مع 10 لاعبین محلیین و3 محترفین
التاريخ : 2019-11-07

الحسین إربد یتفق مع 10 لاعبین محلیین و3 محترفین

توصل نادي الحسین إربد، إلى اتفاق مع 10 لاعبین محلیین ومحترفین، لتمثیل فریق كرة القدم خلال منافسات دوري المناصیر للمحترفین.

 

ووفق المعلومات، فإن النادي توصل لاتفاق مع اللاعبین محمد موالي وھذال السرحان ومحمد العلوم وربیع البریمي ومحمد العملة وأنس أبو طعیمة وحارس المرمى أنس طریف.

 

كما إتفق النادي مع 3 محترفین أجانب، من ضمنھم محترف إسباني اقترب كثیرا من الحسین إربد، إلى جانب محترف فلسطیني سیخضع للتجربة قبل حسم أمر التعاقد معه، علما أن الفریق إتفق مع محترف أفریقي فضل النادي عدم الكشف عن ھویته رسمیا، خوفا من دخول أندیة أخرى على خط المفاوضات معه، لا سیما وأنه لعب في الموسم الماضي مع فریق محلي.

 

ووفق المعلومات، فإن الحسین إربد، الذي سیباشر تدریباته رسمیا اعتبارا من یوم السبت المقبل، بإشراف المدیر الفني عثمان الحسنات، اتفق على استقطاب 18 لاعبا من أبناء النادي الذین تم رصدھم في الموسم الماضي، إلى جانب اللاعبین الذین اختارھم الجھاز الفني من خارج النادي.

 

إدارة الحسین اربد، سبق وأن اتفقت مع ھؤلاء اللاعبین خاصة المحلیین منھم منذ فترة، ولكن دون توقیعھم رسمیا، بسبب عدم القدرة على تأمین مقدمات عقودھم، ما دفع النادي للإكتفاء بالاتفاق الشفھي، لحین تأمین المبالغ المالیة اللازمة.

 

ویفترض أن یكون الحسین إربد استدعى یوم أمس، لاعبین أو ثلاثة لاعبین، لتوقیعھم رسمیا على العقود الاحترافية.

عدد المشاهدات : [ 96 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .