الميدان الرياضي : مشاركة واسعة بورشة الإعلام الرياضي في جامعة مؤتة (صور وفيديو)
التاريخ : 2019-11-06

مشاركة واسعة بورشة الإعلام الرياضي في جامعة مؤتة (صور وفيديو)

دور الإعلام الرياضي في صناعة الحدث كان عنوان ومحور ورشة العمل التي شهدتها جامعة مؤتة انفاذاً لإتفاقية التعاون بين اتحاد الإعلام الرياضي وكلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة.

وحظيت فعاليات ورشة العمل برعاية رئيس جامعة مؤتة الأستاذ الدكتور ظافر الصرايرة وحضور نائبه الأستاذ الدكتور مروان الموسى وعميد كلية علوم الرياضة الأستاذ الدكتور أمجد مدانات والزميل أمجد المجالي رئيس إتحاد الإعلام الرياضي وعدد كبير من أركان وكوادر جامعة مؤتة وإتحاد الإعلام الرياضي.

وكان لافتاً حضور قرابة (300) من طلبة كلية علوم الرياضة في الجامعة وتفاعلهم مع محاور الورشة التي افتتحت بكلمتين لكل من د. أمجد مدانات والزميل أمجد المجالي، حيث أكدا على أهمية تعزيز علاقات التعاون والتنسيق بين جامعة مؤتة واتحاد الإعلام الرياضي بما يحقق الأهداف المشتركة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

وتخلل ورشة العمل جلستين حواريتين، الأولى أدارها الدكتور معتصم خطاطبة نائب عميد كلية علوم الرياضة في جامعة مؤتة بمشاركة الزميلين أمجد المجالي ومحمد قدري حسن، خُصصت للحديث عن أهمية وقيمة الإعلام الرياضي وأسس صياغة الخبر الصحفي وأطر الحيادية والانحياز ودور الإعلام في صناعة الخبر، والثانية أدارها الدكتور عصام أبو شهاب بمشاركة الزميلين حسام نصار رئيس القسم الرياضي في قناة رؤيا وربيع العدوان رئيس تحرير صحيفة الملاعب الأسبوعية استعراضا خلالها تجربتهما في مجال الإعلام الرياضي بالقنوات الفضائية والصحافة الإلكترونية.

وأكد المتحدثون كذلك على أهمية تعزيز دور الإعلام الرياضي في صناعة الحدث وتفاعله مع كل الأحداث الرياضية، مشيدين بالدور الرائد للإعلام الرياضي الأردني في دعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏


وتبادل رئيس إتحاد الإعلام الرياضي ونائب رئيس جامعة مؤتة وعميد كلية علوم الرياضة الدروع التذكارية فيما تم توزيع شهادات المشاركة على طلبة المشاركين من الجامعة الذين كانت لهم سلسلة من المداخلات والملاحظات حول واقع ومستقبل الإعلام الرياضي في ظل تطور وسائل الإعلام والإتصال في العصر الحالي.

وبحسب الزميل محمد قدري حسن أمين عام اتحاد الإعلام الرياضي الناطق الإعلامي، فقد ثمن إتحاد الإعلام الرياضي الترتيبات الأنيقة والحفاوة البالغة من قبل أسرة جامعة مؤته، منوهاً الى حرص اتحاد الإعلام الرياضي بالانفتاح والتعاون مع كافة الجامعات وقطاعات المجتمع المحلي في المستقبل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏حشد‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نص‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٣‏ أشخاص‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏١٠‏ أشخاص‏

عدد المشاهدات : [ 77 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .