الميدان الرياضي : إدارة الرمثا توضح ..
التاريخ : 2019-11-06

إدارة الرمثا توضح ..

خاص
أوضح الناطق الرسمي لنادي الرمثا محمد أبو عاقولة موقف النادي من المعلومات التي وردت لصحيفة الملاعب عبر عدة مصادر تحت عنوان "إدارة الرمثا تحرج نفسها".


وأكد أبو عاقولة إعتزازه بـ"الملاعب وكادرها" معتبرها واحدة من أهم المنابر الصحفية في الأردن، ومؤكداً على قيمة المواد التي يتم نشرها فيها، إلا أنه أبدى إستغرابه من بعض المعلومات التي وردت في الخبر واضعاً رده عليها.

وأشار إلى أن ناديه إعتذر عن المشاركة بمهرجان إعتزال باسم فتحي لعدم جاهزية الفريق، نافياً أن تكون إدارة النادي هي من إقترحت على الأخضر المشاركة باللقاء قبل الإعتذار.

وتابع أبو عاقولة حديثه " لا أعلم كيف تم الحكم على عملنا بأنه غير إحترافي، لم يبدأ الموسم لتقيمونا، تسلمنا الفريق في نهاية الموسم السابق وأنقذناه من الهبوط ووصلنا لنهائي كأس الأردن، هل يجب أن نتحدث عن كل إقالة وقرار نتخذه في النادي لوسائل الإعلام!! سنخبر الجميع بكل ما قمنا به من قرارات وتعاقدات في مؤتمر صحفي ولا داعي للإعلان عن أي شيء قبله".


كما تطرق للإعتذار عن المشاركة ببطولة الشيخ سلطان العدوان، قائلاً " خسارتنا ليست مادية أو فنية بل معنوية، كنا نود أن نشارك ببطولة تحمل اسم الراحل الذي قدم الكثير للرياضة الأردنية، ولكن عدم جاهزية الفريق حالت دون ذلك وإدارة النادي الفيصلي تفهمت الموقف".
عدد المشاهدات : [ 176 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .