الميدان الرياضي : استكمال الوفود المشاركة بالطولة العربية للجودو
التاريخ : 2019-10-31

استكمال الوفود المشاركة بالطولة العربية للجودو

عمان- 
استكمل مساء الأربعاء وصول الوفود المنتخبات الـ14 إلى العاصة عمان استعداد للمشاركة بالبطولة العربية للجودو التي تنطلق اعتبارا من السبت المقبل وتستمر حتى مساء الثلاثاء المقبل وتحتضن منافساتها صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، والبطولة العربية للكاتا التي ستلعب يوم الجمعة القادم وتحتضن منافساتها صالة الأمير راشد. 


ويشارك في البطولة العربية للجودو التي تقام لمنتخبات الرجال والسيدات وتحمل رقم البطولة التاسعة عشر للرجال والسيدات، والثامنة عشر للناشئين والناشئات، والسادسة عشر للشباب والشابات، والحادية عشر للكاتا، كل من الكويت، الأمارات، البحرين، السعودية، قطر، اليمن، العراق، سوريا، لبنان، فلسطين، مصر، الجزائر، المغرب، بالإضافة إلى الأردن البلد المضيف.


على الصعيد الفني اختتمت المنتخبات الوطنية تدريباتها المكثفة، استعدادا للمنافسة على الميداليات حيث أكد جرير القضاة الناطق الإعلامي لاتحاد الجودو أن لاعبنا جاهزين لحصد الميداليات وتحقيق الإنجازات.

وأشار القضاة إلى أن تثبيت أهلية اللاعبين وتسجيلهم رسميا سيكون يومي الخميس والجمعة، مشيرا إلى أن ميزان الاعبين سيكون يوم الجمعة الذي يشهد أيضا بطولة الكاتا التي تحتضنها صالة الأمير راشد من خلال تصفياتها ونازلاتها النهائية، مبينا إلى أن الافتتاح الرسمي للبطولة العربية للجودو سيكون عصر السبت من خلال حفل بسيط أعده اتحاد الجودو.

وأكد القضاة إلى أن الجمعية العمومية للاتحاد العربي للجودو ستعقد اجتماعها العادي يوم الأحد المقبل على هامش البطولة.


من جانبه أكد المهندس بكر العبادي رئيس الاتحاد الأردني للجودو أن اللجنة المنظمة المشكلة من أنجزت كافة الإجراءات اللازمة لإنجاح البطولة.


وبين العبادي إلى أن اتحاد اللعبة أتم تجهيز صالتي الاميرة سمية وصالة الأمير راشد التي تحتضن البطولة وجهز حافلات لنقل اللاعبين من مقر إقامتهم إلى الصالة.
ومن المتوقع ان تشهد البطولة العربية للجودو منافسة شديدة حيث ستتواصل منافساتها حتى مساء الثلاثاء القادم.
عدد المشاهدات : [ 274 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .