الميدان الرياضي : مشاركة طلبة الجامعة الأردنية في دورة مكافحة منشطات
التاريخ : 2019-10-28

مشاركة طلبة الجامعة الأردنية في دورة مكافحة منشطات

عقدت المنظمة الاردنية لمكافحة المنشطات دورة " مرافقي ومسؤولي فحص المنشطات" يوم السبت 26/10/2019، في كلية التربية الرياضية الجامعة الاردنية ، حيث شارك اكثر من 30 طالب من كلية التريبة الرياضية وكلية الطب بهذه الدورة. 

وقد أفتتح الدورة الدكتور كمال الحديدي رئيس المنظمة الأردنية لمكافحة المنشطات ورحب بالطلبة المشاركين كما وشكر الجامعة الأردنية على جهودها في إستضافة هذه الدورة ، والتي ستؤهل طلبتها للإشتراك في فعاليات مكافحة المنشطات على مستوى الإقليم وقارة أسيا والألعاب الاولمبية.ان مواضيع الدورة شملت " التعريف بالمنظمة الأردنية والوكالة العالمية لمكافحة المنشطات والمدونة العالمية لمكافحة المنشطات كما وقد تم التطرق للمسؤوليات وواجبات الرياضي والإلتزام بمبدأ اللعب النظيف. 

وقام الدكتور عربي حمودة بالتحدث حول مضار المنشطات وأثارها الجانبية ، وقدم الدكتور وليد رحاحلة شرحاً مفصلا حول المكملات الغذائية وإمكانية ارتباطها بظهور بعض الحالات الايجابية وبما يتعلق بالجانب الفني قام موظفي المنظمة " يزن منذر ، سينه عمر ، كفاح طه " بإعطاء تدريب عن ألية وإجراءات فحص المنشطات .






عدد المشاهدات : [ 545 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .