الميدان الرياضي : فوز مهم لرفاق عدي الصيفي بالدوري الكويتي ..
التاريخ : 2019-10-27

فوز مهم لرفاق عدي الصيفي بالدوري الكويتي ..

فاز السالمية على مضيفه النصر بثلاثية مقابل هدف، اليوم، في ختام منافسات الجولة الرابعة للدوري.

ورفع السالمية رصيده إلى 7 نقاط، فيما بقى النصر بنقطة يتيمة.

سجل للرهيب باتريك فابيانو "ثنائية" ومساعد ندا، وأحرز للنصر طلال العجمي.

لم يظهر السالمية والنصر بالمستوى المأمول خلال الربع ساعة الأولى، حيث اتسم الأداء بالعشوائية والبطء، سواء بالانتشار أو التحول من الدفاع للهجوم والعكس.

 ومع انقضاء فترة جس النبض بعد 15 دقيقة، بدأت الملامح التكتيكية للفريقين تظهر، حيث اندفع السالمية للهجوم ولعب النصر بشكل متوازن عبر التأمين الدفاعي والهجوم العكسي المرتد.

وضاعت أولى فرص السالمية عبر باتريك فابيانو من رأسية قوية تصدى لها القائم الأيسر لمرمى النصر.

 
 
 
 
 
 
 
Volume 0%
 
 
 وجاء الرد سريعا من النصر من هجمة بدأت عند تيسير الجاسم، ووصلت عرضية لطلال العجمي الذي أخفق في التعامل معها مضيعا فرصة ذهبية للتسجيل.

 

تفوقت الجبهة اليمني للفريقين بقيادة فواز عايض محور أداء الرهيب، إلى جانب عدي الصيفي، بالمقابل لعب سيد ضياء وتيسير الجاسم لبناء هجمات العنابي، وأضاع عدي الصيفي وطلال العجمي مجددا.

وحسم الفار الأمر وساهم في تسجيل السماوي هدف السبق من ركلة جزاء حملت توقيع باتريك فابيانو بالدقيقة 41، ولم يغب رد النصر طويلا حيث نجح طلال العجمي في التسجيل من ثالث فرصة لاحت له برأسية قوية بعد عرضية سيد ضياء من الكرة الثابتة "44".

وفيما كان الشوط الأول يسير باتجاه التعادل، صنع عدي الصيفي فرصة ذهبية سجل منها باتريك فابيانو بالدقيقة 45 + 1.

واصل السالمية حضوره الهجومي بالشوط الثاني واندفع بحثا عن هدف التعزيز الثالث، وكاد فواز عايض يترجم تألقه عبر التسجيل إلا أن تسديدته القوية ارتطمت بالعارضة.

بالمقابل لم ترتق محاولات النصر للتهديد الحقيقي، فيما عاد الرهيب ليسجل ثالث الأهداف برأسية مساعد ندا بالدقيقة 60.

افتقدت محاولات النصر فيما تبقى من زمن الشوط الثاني للكثافة العددية بالهجوم، في الوقت الذي حملت فيه مرتدات السالمية ملامح الخطورة في أكثر من مناسبة، لاسيما تسديدة عدي الصيفي التي منعها القائم الأيسر بالدقيقة 90.

عدد المشاهدات : [ 147 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .