الميدان الرياضي : العراب ..
التاريخ : 2019-10-27

العراب ..

خاص
لا زالت كلماته في يوم إطلاق مبادرة الأردن أهم والتي هدفت لمحاربة الشغب الجماهيري وتقنين التوتر والشد على المدرجات، عالقة في الأذهان، وكان قد حذر سابقاً من إنفجار المدرج وهو ما شهدته مباراة الأردن والكويت، وهذا ينم عن بعد الأفق والنظرة المستقبلية التي يرى بها الأمور.

قد يكون اسمه متداولاً في الوسط السياسي كـ"عراب" محنك لا يمكن لأي من مسؤولي الدرجة الأولى في الدولة إلا أن يطلب مشورته في الظروف الصعبة تحديداً.

"أبو معاذ" صخر أبو عنزة، تلك الشخصية الجدلية، غامضة الملامح، يبدو أن الرياضة التي نالت جانباً هاماً من اهتمامه باتت تسيطر عليه بقوة، وتناديه، كم نشعر بالفخر في نظراته "لابنه البكر" معاذ الذي بات واحداً من الأعضاء الفاعلين في اتحاد الاعلام الرياضي وكان سفيراً فوق العادة للأردن في الكونجرس الآسيوي قبل أسابيع، ويبدو أن العين التي تراقب الحفيد "سند طبيشات" وهو يتناقل الكرة ويتقدم نحو مستقبل واعد، باتت أكثر استشراقاً وبحثاً وستكون في مكان المخطط والمدبر قريباً.

كم نحن بحاجة لمثل هذه العقلية التي ترى المستقبل، وتضعه في الحسبان، في رياضتنا الأردنية....
عدد المشاهدات : [ 96 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .