الميدان الرياضي : صفقات نارية لنادي الفحيص ..
التاريخ : 2019-10-26

صفقات نارية لنادي الفحيص ..

زيد الحدرب 
أعلن نادي شباب الفحيص عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن تعاقده مع لاعبتين أجنبيتين على سوية عالية وسبق لهن أن احترفن في دوري الرابطة الأمريكية للمحترفات.

ويأتي تعاقد نادي شباب مع المحترفتين جاسمين توماس ،مونيكا بيلنغز استعدادا للمشاركة في بطولة الأندية العربية للسيدات والتي ستقام في مدينة مكناس المغربية من الفترة 3 حتى 11 من شهر نوفمبر بمشاركة 9 فرق وهي :مكناس المغربي(مستضيف البطولة)،الشارقة (الامارات )،شباب الفحيص،(الأردن) بيروت (لبنان) ،الصفاقسي،الأمل الرياضي بالوطن القبلي(تونس)،المجمع البترولي (الجزائر )،حسين داي (الجزائر)،الجيش الملكي (المغرب).

وتعد الصفقتان من أهم تعاقدات الأندية الأردنية، خصوصا اللاعبة جاسمين توماس حيث سبق لها أن اختيرت في مباراة كل النجوم لموسم 2017 ،أفضل مدافعة في دوري الرابطة الأمريكية المحترفة للسيدات 2017،2018،2019 ،وسبق أن تم اختيارها ضمن الفريق الرديف لتشكيلة دوري الرابطة الأمريكية للمحترفات لموسم 2016 وأيضا سبق لها أن مثلت منتخب بلاد العم سام.

وتبلغ jasmine Thomas من العمر 30 عاما ويبلغ طولها 175 سم وتلعب في مركز صناعة الألعاب.
فيما تبدو مونيك بيلينغز معروفة لدى لاعبات نادي الفحيص حيث سبق أن شاركت مع هومنتمن اللبناني في بطولة غرب اسيا للسيدات وقدمت مستوى جيد جدا مع فريق هومنتمن أنذاك وكانت أخر محطاتها الاحترافية من بوابة اسان بانك وايبي الكوري .

يذكر أن نادي شباب الفحيص سيغادر صباح يوم الثالث من شهر نوفمبر الى مدينة مكناس المغربية للمشاركة بالبطولة ،وكانت صانعة الألعاب الأمريكية جاسمين توماس قد وصلت عصر يوم أمس الجمعة الى عمان للالتحاق بصفوف الفريق وكان في استقبالها مساعد مدرب نادي الفحيص المدرب نايف عصفور.
عدد المشاهدات : [ 971 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .