الميدان الرياضي : مسؤول باتحاد الكرة يؤكد صعوبة التخلي عن فيتال ..
التاريخ : 2019-09-07

مسؤول باتحاد الكرة يؤكد صعوبة التخلي عن فيتال ..

أبدى منصور عبيدالله عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني، تفاؤله بالمرحلة المقبلة لكرة القدم الأردنية، والتي ستشهد حلولا لكافة القضايا على حد تعبيره.

وقال عبيدالله في تصريحات تلفزيونية الجمعة، إن اجتماع مجلس إدارة الاتحاد مع الأمير علي بن الحسين قبل يومين كان إيجابيًا للغاية ويبعث على التفاؤل.

وأضاف عبيدالله: "الأمير علي يعمل بجهد منقطع النظير، في سبيل إحداث التطوير المنشود لكرة القدم الأردنية، والقادم بإذن الله سيكون أفضل".

ولفت عبيدالله إلى أن الاتحاد الأردني موعود بتوقيع عقود مع شركات راعية وداعمة من الخارج، ستساهم في حل الأزمة المالية، وستعود بالخير والفائدة على المنتخبات الوطنية والأندية.

وتمنى عبيدالله من رؤساء الأندية وجماهير الكرة الأردنية، الالتفاف حول منتخب النشامى والمدرب ودعمهما ومؤازرتهما وتخفيف الضغوطات عليهما.

وأكد عبيدالله أن المدرب فيتال بوركلمانز يرتبط بعقد مع الاتحاد الأردني، مشيرًا إلى أن المنتخب دخل تحت قيادته مرحلة تصفيات كأس العالم، ومن الصعب بالتالي البحث عن مدرب بديل.
عدد المشاهدات : [ 55 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .