الميدان الرياضي : الحسنات لفيتال " حارس تايون أشعرنا أنه فاز بكأس العالم "
التاريخ : 2019-09-06

الحسنات لفيتال " حارس تايون أشعرنا أنه فاز بكأس العالم "

أنس عشا
قال المدرب الوطني عثمان الحسنات في تصريحات تلفزيونية رصدتها "صحيفة الملاعب" أن اللاعب الصاعد محمد بني عطية يلعب بالأصل كمهاجم قبل أن يستفيد منه النادي الفيصلي في مركز الجناح، إلا أنه لعب مع المنتخب الوطني بقيادة البلجيكي فيتال بوركيلمانز كظهير أيسر، مقدماً معلومة لفيتال " سبق لي وأن استعنت باللاعب كحارس مرمى في فئات الفيصلي وهذه معلومة إضافية قد تفيد فيتال".

وأضاف الحسنات "لنعود لتصريحات فيتال السابقة، هل يلعب اللاعبون الآن لأجل عقود الإحتراف أيضاً ، إن لم تكن قادراً على إستبدال موسى التعمري وأحمد العرسان، إرحل".

وتابع المدرب حديثه"هذا الجيل من أفضل الأجيال في تاريخ الكرة الأردنية ويجب إستغلاله للوصول لكأس العالم خصوصاً وأن المنتخب الأسترالي ليس في أفضل حالاته، وأن الكويت غائبة منذ سنوات".

وعن تبديلات فيتال، قال"الرواشدة لاعب دولي وأساسي منذ سنوات وتبديله معتاد ويدل على عدم الاستفادة من المباريات الودية وفترة الاعداد السابقة، كما أنه لعب في مركز الوسط المتقدم الذي لم يسبق له اللعب فيه وذلك لخوف فيتال من سحب العرسان والتعمري، ودفع بنور الدين الروابدة كلاعب إرتكاز يحافظ على الفوز أمام تايون !! "

وعن تصريحات فيتال حول حارس الفريق التايوني وتألقه" الحارس الصيني اشعرنا بأنه أخذ كأس العالم عندما تصدى لإحدى الكرات، بينما أكدت لنا الجماهير التايونية فوزها بكأس العالم عندما أحرز فريقها الهدف، هو فعلاً تألق فقد منحنا الهدف الأول وفرصة محققة للاعب أحمد العرسان، لقد أحتفل وهو متأخر بهدفين".

وكان المنتخب الوطني قد حقق فوزاَ صعباً على الصين تايبيه بهدفين لهدف في إفتتاح مشواره بالتصفيات المشتركة لكأس العالم "2022" وكأس أمم اسيا "2023".
عدد المشاهدات : [ 265 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .