الميدان الرياضي : عروض احترافية لنجم الفيصلي
التاريخ : 2019-09-06

عروض احترافية لنجم الفيصلي

خاص

يدرس مدافع المنتخب الوطني والنادي الفيصلي أنس بني ياسين، عروضاً احترافية في عدد من الدوريات العربية أبرزها الامارات والسعودية وعروض أخرى من الدوري الإيراني.


وتشير المعلومات إلى أن الدولي بني ياسين بات يفكر جدياً بالخروج من الفيصلي، خاصة بعد تضاؤل فرصة مشاركته اساسياً ضمن كتيبة النسر الأزرق الموسم المقبل.


وبحسب بعض المتابعين فإن الأسباب عديدة لرحيل بني ياسين عن أبرزها تعاقد الفيصلي مع لاعبه السابق إبراهيم الزواهرة، واعتماد المدير الفني راتب العوضات على براء مرعي لشغل مركز قلب الدفاع، وسياسة الجهاز الفني الذي حصل على ثقة مجلس إدارة النادي للموسم المقبل باستبعاده من التشكيلة الأساسية للعميد الموسم الماضي.


ورفض بني ياسين بحسب مصدر قريب من اللاعب، الحديث عن العروض التي تلقاها لغاية انتهاء فترة التوقف الدولي التي يخوض فيها المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم قطر 2022 وكأس آسيا الصين 2023 والتي افتتحاها مساء اليوم بالفوز على الصين تايبيه بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.
عدد المشاهدات : [ 218 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .