الميدان الرياضي : فوز هزيل للمنتخب الوطني ..
التاريخ : 2019-09-05

فوز هزيل للمنتخب الوطني ..

أنس عشا
حقق المنتخب الوطني الفوز الأول بالتصفيات المشتركة لكأس العالم "2022" وكأس أمم اسيا "2023" وذلك بفوزه على صاحبة الأرض والجمهور الصين تايبيه بنتيجة (2-1) في مباراة أقيمت بأجواء ماطرة ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ودخل المدير الفني البلجيكي فيتال بوركيلمانز للقاء بتشكيلة قوامها الحارس عامر شفيع، ومن أمامه الخبيرين طارق خطاب وأنس بني ياسين، بينما لعب فراس شلباية كظهير أيمن والصاعد محمد بني عطية في الجهة اليسرى، وتسلم محور الوسط الثلاثي بهاء عبد الرحمن وأحمد سمير وخليل بني عطية، خلف الثلاثي الهجومي أحمد العرسان وموسى التعمري وبهاء فيصل.

الشوط الأول كان من طرف واحد وتسيده النشامى فأحرز بهاء فيصل الهدف الأول بعد أن تابع تسديدة موسى التعمري المرتدة من القائم عند الدقيقة"18"، قبل أن يرسل بهاء عبد الرحمن قذيفة تصدى لها الحارس التايوني بصعوبة بالغة عند الدقيقة"30" من عمر اللقاء، لينهي أحمد سمير الشوط بتسجيل الهدف الثاني بعد أن وصلته الكرة المبعدة من حارس المرمى.

وتألق الحارس التايواني في الشوط الثاني بإبعاد العديد من الكرات للاعبين بهاء فيصل وأحمد العرسان وموسى التعمري، قبل أن يقلص الفريق المستضيف النتيجة عند الدقيقة "81" من جملة تكتيكية مميزة.

لينتهي اللقاء بفوز النشامى الصعب وحصدهم للنقاط الثلاث الأولى بانتظار مواجهة المنتخب الكويتي ونظيره النيبالي الليلة.
عدد المشاهدات : [ 57 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .