الميدان الرياضي : هذا ما قاله فيتال وشفيع قبل مواجهة الصين تايبيه
التاريخ : 2019-09-04

هذا ما قاله فيتال وشفيع قبل مواجهة الصين تايبيه

انهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته البدنية والفنية، استعداداً لمواجهة الصين تايبيه عند الـ(2:10) ظهر غدٍ الخميس 5 ايلول –بتوقيت الاردن-، على ستاد تايبيه، في افتتاح منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات أسيا 2023.

واجرى المنتخب تدريبه الاخير مساء اليوم الاربعاء 4 أيلول، على الملعب الذي سيحتضن اللقاء، بحضور رئيس الوفد، عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد سليم خير، وبقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبمشاركة كافة اللاعبين.

في المقابل، اكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهراً، ان المنتخب الوطني عاقد العزم على العودة الى عمان بالنقاط الثلاث، مشيراً الى العديد من الظروف الصعبة التي واجهت الفريق منذ وصوله الى تايبيه، دون ان ينعكس ذلك على الجاهزية أو تركيز النشامى لخوض اللقاء.

واضاف فيتال: تدربنا على ملاعب ذات ارضية صناعية، وواجهنا صعوبات عدة، كما اكتمل عقد المنتخب قبل ايام قليلة مع التحاق اللاعبين المحترفين بالخارج.. عملنا بشكل مكثف للوصول الى اللقاء بافضل جاهزية ممكنة، وهدفنا الرئيسي هو حصد النقاط الكاملة.

من جانبه، لفت قائد النشامى عامر شفيع الى جاهزيته وزملائه لمواجهة الصين تايبيه والفوز بالمباراة، "سنلعب بروح الفريق الواحد من اجل هدف رئيسي يجب علينا تحقيقه، وهو العودة الى الاردن بالنقاط الثلاث.. رصدنا المنافس ولدينا معلومات كافية عن نقاط القوة والضعف لديه، وسنعمل مع الجهاز الفني على استغلالها".

الى ذلك، عُقد الاجتماع الفني للقاء بحضور مدير المنتخب اسامة طلال الى جانب مسؤول اللوازم جرير المخامرة، حيث جرى استعراض التعليمات الخاصة بالمباراة، حيث يخوض النشامى اللقاء باللون الابيض الكامل، في الوقت الذي يلعب فيه اصحاب الارض بـ الازرق.

كما اعلنت قنوات الكأس القطرية عن نقلها للمباراة على الهواء مباشرة غداً، عبر القناة المفتوحة الاولى.

وضمن ذات المجموعة، يلتقي عند الثامنة مساء غدٍ المنتخب الكويتي ونظيره النيبالي في ملعب الاول، فيما يخضع المنتخب الاسترالي للراحة في الجولة الاولى من التصفيات.

يذكر ان قائمة النشامى في تايبيه تضم اللاعبين: شفيع، احمد عبد الستار، يزيد ابو ليلى، براء مرعي، انس بني ياسين، طارق خطاب، يزن العرب، فراس شلباية، محمد الدميري، محمد بني عطية، يوسف ابو جزر، خليل بني عطية، نور الروابدة، احمد سمير، بهاء عبد الرحمن، صالح راتب، سعيد مرجان، يوسف الرواشدة، احمد عرسان، محمد الزعبي، موسى التعمري، حمزة الدردور، ياسين البخيت وبهاء فيصل.

وسيعود النشامى مباشرة الى الاردن بعد لقاء الصين تايبيه، استعداداً لخوض مباراة ودية امام باراجواي في العاشر من الشهر الجاري على ستاد عمان الدولي.

ويتضمن مشواره المنتخب الوطني في التصفيات ضمن المجموعة الثانية بعد مواجهة تايبيه، استضافة الكويت ونيبال على التوالي في 10 و15 تشرين الاول بالعاصمة عمان.

ويستكمل النشامى طريقه في التصفيات 14 تشرين الثاني بلقاء استراليا في عمان، ثم استضافة الصين تايبيه بعد خمسة ايام، على ان يتوقف المشوار حتى 31 اذار من العام القادم بلقاء الكويت خارج القواعد، ثم نيبال 4 حزيران قبل مواجهة استراليا في سيدني 9 من الشهر ذاته.
عدد المشاهدات : [ 55 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .