الميدان الرياضي : إشادة آسيوية بالإعلام الرياضي الأردني والكويت تستضيف الكونجرس القادم
التاريخ : 2019-08-27

إشادة آسيوية بالإعلام الرياضي الأردني والكويت تستضيف الكونجرس القادم

اختتمت في العاصمة الماليزية كوالالمبور، اجتماعات كونجرس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية التي عقدت على مدار اليومين الماضيين بمشاركة (24) دولة عربية وآسيوية من أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد الآسيوي.
وشهدت اجتماعات كوالالمبور حضور ممثل إتحاد الإعلام الرياضي، عضو مجلس الإدارة، الزميل معاذ ابو عنزة الذي حرص على استثمار هذا الحدث لعقد سلسلة من اللقاءات مع الوفود المشاركة وبحث مزيد من آفاق التعاون المشترك في المستقبل، ومشددا على الأجواء الرائعة والإيجابية التي شهدتها الاجتماعات واللقاءات التي عقدت مع الدول الأعضاء.

وأشاد الزميل سطام السهلي رئيس الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية بحرص اتحاد الإعلام الرياضي على المشاركة الدائمة في اجتماعات الإتحاد الآسيوي، منوهاً إلى ان الإتحاد الآسيوي ينظر الى الإعلام الرياضي الأردني على انه رائداً ومؤثراً على المستويين العربي والقاري.

وبعد مصادقة الدول المشاركة على التقرير الإداري واستعراض شريط فيديو لنشاطات الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية عن الفترة الماضية، صادقت الجمعية العمومية بالإجماع على تنسيب المكتب التنفيذي باختيار كل من دولة الكويت وكوريا الجنوبية لإستضافة المؤتمرين القادمين عامي 2020 و2021، على ان تشهد اجتماعات كوريا إجراء انتخابات جديدة لرئيس وأعضاء اللجنة التنفيذية للإتحاد الآسيوي.

وشهدت الاجتماعات كذلك توزيع جوائز الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية، حيث حصل الكوري الجنوبي هيونغ مين سون المحترف مع فريق توتنهام الإنجليزي على جائزة أفضل لاعب في آسيا، والمنتخب الياباني للسيدات لكرة القدم على جائزة أفضل منتخب للسيدات، والمنتخب القطري لكرة القدم على جائزة أفضل منتخب للرجال. 
وكان الزميل أمجد المجالي رئيس اتحاد الإعلام الرياضي حضر اجتماعات كوالالمبور بدعوة خاصة من الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية.

في غضون ذلك ينتظر ان يصل الى عمان خلال أيام الزميل أمجد عزيز مالك، أمين عام الإتحاد الآسيوي للصحافة الرياضية وذلك لتمثيل الإتحادين الدولي والآسيوي للصحافة الرياضية كمراقب لإنتخابات الإتحاد الفلسطيني للإعلام الرياضي التي ستجري في مدينة رام الله بعد عدة أيام.
عدد المشاهدات : [ 768 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .