الميدان الرياضي : لبنان يستعرض أمام صاحبات الضيافة ....وسوريا تحقق مفاجأة مدوية.
التاريخ : 2019-08-25
في بطولة غرب اسيا

لبنان يستعرض أمام صاحبات الضيافة ....وسوريا تحقق مفاجأة مدوية.

زيد الحدرب 
في اليوم الثالث لبطولة غرب آسيا للسيدات التي تستضيفها صالة نادي العاصمة الأردنية عمان قدم المنتخب اللبناني لقاء إستعراضي أمام صاحبات الأرض والضيافة لينهي الدور الأول بالعلامة الكاملة برصيد ٦ نقاط ، في حين تمكنت سيدات نسور قاسيون في الجهة المقابلة من تحقيق مفاجأة مدوية باسقاطها المنتخب الإيراني بنتيجة ٦٨-٦١.
ويلاقي منتخبنا الوطني غدا منتخب إيران في اللقاء المركزين الثالث والرابع ومن المفترض أن يقام اللقاء في تمام الساعة السابعة مساء .


الأردن ٤١
لبنان ٩٠
ظهرت لاعبات منتخبنا الوطني تائهات للغاية حيث إنتهجت سيدات المدرب الصربي ميلان كوتاراتش دفاع رجل لكنه كان أقوى من اللازم وسط عجز المدرب ظافر كالايوجلو عن إيجاد أية حلول لينتهي الربع الأول لصالح المنتخب اللبناني بنتيجة ٣٠-٨.
واستمر هذا المسلسل في الربع الثاني حيث لم يتغير أي شيئ سجلت وصالت وجالت اللبنانيات من كافة الجهات والمحاور، لينتهي الشوط الأول لصالحهن بفارق بلغ الضعفين لينتهي الشوط الأول لصالح سيدات الأرز بنتيجة ٤٨-١٨.
إستمر الوضع على هذا هذا المنوال لتنتهي الفترة الثالثة بنتيجة ٧١-٢٩،لينهي الضيوف بعد ذلك اللقاء لمصلحتهم بنتيجة ٩٠-٤١.
وكانت ناتالي سيفدجيان أفضل لاعبة في اللقاء بتحقيها: ١٤ نقطة ٥ متابعات تمريرتين حاسمتين وستيل. 

سوريا ٦٨
الأردن ٦١
تمكن سيدات نسور قاسيون من تحقيق مفاجأة مدوية باسقاطها المنتخب الإيراني بنتيجة ٦٨/٦١ .
وانتهت أرباع المباراة على النحو التالي: (١١-١٩)(١٢-١٥)(١٧-١٣)(٢٨-١٤)
وكانت هدافة المنتخب السوري نور بشارة هدافة المنتخب السوري أفضل لاعبة في اللقاء بتحقيها: ٣١ نقطة ٦ متابعات و ٢ ستيل.
عقل : هدفي الإحتراف خارجا
بداية تحدثت العقل عن الفوز بفارق بلغ الضعف أننا قمنا بالتحضير للقاء بشكل ممتاز ،وقمنا بدراسة كيف يلعب منتخب الأردن ولم نقم باعطائهم فرصة حتى أن يتنفسوا وقمنا بالضغط عليهم منذ البداية حتى النهاية .
وعن تحضيراتهم لمباراتهم مع المنتخب السوري :قالت أود تهنئتهم على هذا الأداء الرائع، نحن غدا نخضع ليوم راحة وسيقوم الجهاز الفني بدراسة طريقة لعب المنافس، وسنلعب ضدهم مثلما لعبنا اليوم .
وعن موسمها الأول في الدوري اليوناني هي وزميلتها أردفت قائلة : نحن نحاول أنا وميرامار المقداد إستغلال جميع المباريات في هذه البطولة لكي نلعب بشكل ممتاز في اليونان ونرفع إسم لبنان عاليا .
وعن طموحاتها المستقبلية على الصعيد الرياضي أطمح للإحتراف في الرابطة الأمريكية للسيدات .
سيفدجيان:هدفنا 
بداية قالت كابتن المنتخب اللبناني ناتالي سيفدجيان :أنا سعيدة لأنني لعبت بشكل جيد جدا وحصلت على أفضل لاعبة في اللقاء .
وعن سر الفوز الساحق : نحن قمنا بالتحضير على سوية عالية للقاء ونحن لعبنا بشكل جدي منذ بداية اللقاء حتى نهايته من أجل التحضير لنهائي البطولة أمام منتخب سوريا ،ونحن جاهزون لنيل اللقب .
وأخيرا تحدثت أن بطولة غرب آسيا للسيدات هي تحضير لبطولة آسيا حيث أن هدفنا الحصول على المركز الأول من المستوى الثاني من بطولة آسيا للسيدات،حيث يتأهل الفريقين الحاصلين على المركزين الأول والثاني إلى المستوى الأول من بطولة آسيا المقبلة .
عدد المشاهدات : [ 703 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .