الميدان الرياضي : ٣ أسماء تتقدم الترشيحات لشغر أمانة سر اتحاد الكرة
التاريخ : 2019-07-27

٣ أسماء تتقدم الترشيحات لشغر أمانة سر اتحاد الكرة

خاص
تداول مطلعون في الوسط الكروي الأردني ٣ أسماء قد يكون لها دور كبير في شغر منصب أمانة سر الاتحاد الأردني لكرة القدم خلفاً لسيزار صوبر الذي رفع مساء الخميس ٢٥ يوليو استقالته لمجلس إدارة الاتحاد.

وحسب مصادر تحدثت للملاعب فإن فليح الدعجة سيتولى المنصب بالإنابة خلال الأيام المقبلة، حيث كان قد اجتمع مع مدراء الدوائر في الاتحاد لتحديد آلية العمل خلال الأيام المقبلة وتسيير الأعمال حتى البت النهائي في الاسم الذي سيتم تثبيته، ولم يستثني المصدر بقاء الدعجة في منصبه بشكل دائم إذا ما أدار الملفات الشائكة بصورة مميزة.

في الطرف الآخر برز اسم الأمين العام السابق فادي زريقات أحد الشخصيات القوية التي تواجدت باتحاد الكرة خلال فترتين، واستطاع إدارة الأمور بحزم وحكمة وعاش الاتحاد في تلك الفترات استقراراً كبيراً، حيث أن البعض يرى أن الاتحاد يحتاج لشخص يمتلك القوة للتعامل مع القضايا الشائكة ويمتلك أيضاً الخبرة والعلاقة القوية مع الاندية بشكل خاص لحلها.

كذلك رشحت مصادر عودة الأمين العام الأسبق خليل السالم، الذي عاد للأضواء من جديد بعد أن تولى منصب أمانة السر باتحاد غرب آسيا وبات دوره واضحاً في إعادة الألق للاتحاد ودوره الكبير في تنظيم بطولة غرب آسيا في العراق خلال الشهر المقبل، وعرف عن السالم ذكائه وحنكته في التعامل مع عديد المطبات التي واجهت الاتحاد سابقاً، كما أن الخبرة والخلفية الاقتصادية التي يمتلكها تعتبر ميزة يحتاجها الاتحاد في الفترة المقبلة، خاصة وأن الحديث عن الأزمة المالية يتصاعد.

ولم يغفل المصدر الثقة الكبيرة التي يحظى بها المستشار الإعلامي للاتحاد ورئيس اتحاد الإعلام الرياضي أمجد المجالي الذي تصدر الترشيحات، خاصة وأنه أصبح يمتلك من الخبرة الكثير في إدارة الاتحاد خلال فترة عمله الأخيرة، حيث يمتلك شخصية قيادية وعلاقة متينة بالأندية وأطراف اللعبة.
عدد المشاهدات : [ 208 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .