الميدان الرياضي : اخر ضحايا ريال مدريد .. !!
التاريخ : 2019-07-01
في الميركاتو الصيفي ..

اخر ضحايا ريال مدريد .. !!

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد اقترب من التخلص من أحد لاعبيه الموجودين على قائمة الراحلين عن النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وهو اللاعب لوكاس فاسكيز جناح ونجم الفريق.

 

شبكة "ديفنسا سنترال" الإسبانية تقول إن نادي آرسنال الإنجليزي دخل في مفاوضات جادة مع نادي العاصمة الإسبانية مدريد من أجل التعاقد مع فاسكيز لتدعيم الناحية الهجومية للفريق في الموسم المقبل 2019-20.

 

وذكرت الشبكة المدريدية الشهيرة أن نادي العاصمة الإنجليزية لندن تقدم بعرض قيمته 30 مليون يورو لإدارة ريال مدريد من أجل إقناعها بالموافقة على انتقال اللاعب الدولي الإسباني إلى ملعب الإمارات في الأيام القادمة.

 

 ويرغب فلورنتيو بيريز -رئيس الميرينغي- في الحصول على مبلغ قيمته 40 مليون يورو من أجل التخلص من خدمات لاعبه الذي تألق كثيرًا رفقة المدير الفني زين الدين زيدان في ولايته الأولى.

لكن في الولاية الثانية، قرر المدير الفني الفرنسي وضع جناحه الإسباني في قائمة الراحلين، وقررت إدارة الريال الموافقة على بدء التفاوض حول الحصول على 30 مليون يورو كقيمة لرحيل فاسكيز بالإضافة إلى مبلغ آخر كمتغيرات.

 

يحاول ريال مدريد الحصول على أفضل عروض ممكنة من أجل الموافقة على رحيل اللاعبين الفائضين على الحاجة في تشكيلة الفريق الأبيض، والذين من بينهم الإسباني فاسكيز صاحب الـ27 عامًا.

 

يُذكر أن ريال مدريد حصل على 40 مليون يورو مؤخرًا من رحيل لاعب خط الوسط الإسباني ماركوس يورينتي إلى الجار والغريم الأزلي نادي أتلتيكو مدريد، ويتبقى إليه قائمة كبيرة من اللاعبين الذين يرغب في بيعهم هذا الصيف.

عدد المشاهدات : [ 73 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .