الميدان الرياضي : تجديد الثقة بعليان لرئاسة اتحاد السلة
التاريخ : 2019-04-28

تجديد الثقة بعليان لرئاسة اتحاد السلة

خاص
قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية الأردنية في جلسته التي عقدها اليوم الأحد ، بقبول الاستقالة التي تقدمت بها اللجنة المؤقتة للاتحاد الأردني لكرة السلة بعد ادارتها شؤون الاتحاد لمدة عام ونصف.

جاء ذلك بعد طلب الاستقالة الذي تقدمت به اللجنة المؤقتة للاتحاد للجنة الأولمبية وتقديمها التقريرين المالي والإداري للفترة التي ترأست فيها شؤون الاتحاد والاقتراب من انتهاء المدة القانونية لها.

ونجحت اللجنة المؤقتة للاتحاد في إعادة إحياء كرة السلة الأردنية من خلال عودة دوري كرة السلة للرجال والذي شهد تنافس قوي ومتقارب بين الفرق المشاركة إلى جانب الاهتمام الجماهيري والإعلامي الكبير به.

كما نجح منتخبنا الوطني الأول - خلال إدارة اللجنة المؤقتة شؤون الاتحاد - في التأهل إلى نهائيات كأس العالم والتي ستقام في الصين خلال الفترة من ٣١ أغسطس إلى ١٥ سبتمبر المقبلين وهي المرة الثانية التي يتأهل بها منتخبنا إلى مونديال السلة بعد مشاركته الأولى في نسخة تركيا عام ٢٠١٠.

وعلى ضوء هذه الإنجازات، قرر المكتب التنفيذي للجنة الأولمبية تجديد الثقة في السيد محمد عليان برئاسة لجنة مؤقتة جديدة لإدارة شؤون الاتحاد خلال الفترة القادمة والتي يتخللها مشاركة المنتخب في نهائيات كأس العالم لحين تصويب أوضاع الاتحاد.
عدد المشاهدات : [ 235 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .