الميدان الرياضي : رسمياً: استبعاد صلاح وهازارد عن التشكيلة المثالية للموسم في إنجلترا
التاريخ : 2019-04-25

رسمياً: استبعاد صلاح وهازارد عن التشكيلة المثالية للموسم في إنجلترا

أعلنت رابطة اللاعبين المحترفين عن تشكيلة العام الخاصة بمسابقة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2018 / 2019، وشهدت استبعاد كلاً من المصري محمد صلاح، والبلجيكي إيدين هازارد.

وأوشك الموسم الكروي على الانتهاء، حيث يتبقى فقط 3 جولات على انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي، ويشهد البريميرليج صراعًا كبيرًا على الفوز باللقب بتواجد مانشستر سيتي في المركز الأول بفارق نقطة وحيدة عن صاحب المركز الثاني ليفربول.

وشهدت التشكيلة استبعاد العديد من اللاعبين المميزين أمثال إيديرسون حارس مرمى مانشستر سيتي، والمصري محمد صلاح نجم ليفربول، والبلجيكي إيدين هازارد لاعب تشيلسي، وتواجد الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد في القائمة

وكان محمد صلاح قد استبعد من القائمة النهائية المرشحة لجائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا العام، بالرغم من تصدره قائمة هدافي الدوري الإنجليزي حتى الآن.


بينما استبعد إيدين هازارد الذي يقدم مستويات مميزة مع تشيلسي، بالإضافة إلى إيديرسون الذي ساعد السيتي كثيرًا على تحقيق الفوز في أكثر من مباراة بفضل تصدياته الحاسمة.


وجاءت تشكيلة العام الخاصة برابطة اللاعبين المحترفين كالتالي :



حراسة المرمى : أليسون بيكر “ليفربول”

خط الدفاع : فيرجيل فان دايك، أرنولد، روبيرتسون “ليفربول”، لابورتي “مانشستر سيتي”

خط الوسط : بيرناردو سيلفا، فيرناندينيو “مانشستر سيتي”، بول بوجبا “مانشستر يونايتد”

خط الهجوم : رحيم ستيرلينج، أجويرو “مانشستر سيتي”، ماني “ليفربول”
عدد المشاهدات : [ 160 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .