الميدان الرياضي : جزرواية يريدون إسقاط المحارمة .. !!
التاريخ : 2019-04-24

جزرواية يريدون إسقاط المحارمة .. !!

قام عدد من أعضاء الھیئة العامة لنادي الجزیرة أول من أمس، بزیارة إلى مدیریة شباب العاصمة، للمطالبة باسقاط إدارة النادي للعدید من الأسباب.

 

المتذمرون من الھیئة العامة، التقوا مدیر شباب العاصمة حسین الجبور، وطالبوا بحل الإدارة، لیأتي الرد بأن مدیریة شباب العاصمة، ما تزال تحقق بملف الشكوى المقدم ضد الإدارة تمھیدا لاتخاذ القرار وفقا للتحقیقات.

 

وساد غضب شديد صفوف جماهير نادي الجزيرة، بعد الاداء المتذبذب للفريق على صعيد بطولة الدوري، والخروج من بطولة كأس الاردن أمام الاهلي.

 

المشاركة الخارجية وتصدر مجموعة كأس الاتحاد الآسيوي، لم تشفع للشياطين الحمر أمام جماهيريهم، التي كانت تمني النفس الفوز ببطولة الدوري والمضي قدماً بالدفاع عن بطولة كأس الاردن، التي توج بها الجزيرة الموسم الماضي.

 

تذمر الهيئة العامة وجماهير نادي الجزيرة الذي يعاني من أزمة مالية تعصف الخزينة، وضعت محمد المحارمة أمام أزمة كبيرة فهل سوف نشهد على استقالة المحارمة من رئاسة النادي.

عدد المشاهدات : [ 193 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .