الميدان الرياضي : نجم الريال ينتظر إعتزال ميسي
التاريخ : 2019-02-13

نجم الريال ينتظر إعتزال ميسي

كد الإسباني ألفارو أربيلوا، مدافع فريق ريال مدريد السابق، أنه يتمنى اعتزال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد الغريم التقليدي برشلونة، في أسرع وقت.

وقال أربيلوا، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو": "ميسي لاعب جيد جدًا، ولم أتمكن أبدًا من الاستمتاع به، ولا أعتقد أنني سأستمتع به، وآمل ألا يستغرق الأمر وقتًا طويلا، فأنا أحسب الأيام حتى يعتزل".

وأضاف: "لست لاعبا مُعاديًا لبرشلونة، لكن أريده أن يخسر لأن ذلك في مصلحة فريقي ريال مدريد، حتى لو يخسروا في تدريب".

وتابع مدافع المرينجي: "أتمنى أن يودع برشلونة منافسة دوري الأبطال، حيث ستكون المنافسة أقل، فالبارسا دائماً منافس كبير، وفريق رائع".

وحول مواجهات الكلاسكيو التي عاشها، أوضح أربيلوا: "كنت أدخل أرض الملعب للفوز، وحين كنت ألعب في المنتخب الوطني لم يكن لدي أصدقاء حتى مع زملائي في الريال أو الخصوم برشلونة، وكنت أرى مواجهات الكلاسيكو مليئة بالتوتر، وشاهدت زيدان يمسك برقبة إنريكي".
 

وأكمل: "بالتأكيد الصورة التي التقطها مع مورينيو ستسبب لي الكثير من المشاكل"، وكان أربيلوا من أقرب اللاعبين للمدرب البرتغالي، رغم الأزمات التي نشبت بين مورينيو وأكثر عناصر الفريق في نهاية عهده.

واعترف الإسباني: "الكثيرون يقولون إن ريال مدريد لن يفوز بأي شيء هذا الموسم، ويتمنى العديد من الأشخاص حدوث ذلك".

واختتم أربيلوا حديثه: "إيسكو يعيش فترة لم تحدث له من قبل، ولعب في مركز غير مركزه، وأنا من عشاقه، وأتمنى أن يستمر في الفريق لسنوات كثيرة".

ويعد ميسي الهداف التاريخي لفريق برشلونة، أحد أبرز كوابيس النادي الملكي، بعدما نجح الأرجنتيني في هز شباك الغريم التقليدي في 26 مناسبة، في جميع البطولات التي خاضها أمام الريال.
عدد المشاهدات : [ 2276 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .