الميدان الرياضي : سقوط الفيصلي بفخ العقبة ...صور
التاريخ : 2019-02-10

سقوط الفيصلي بفخ العقبة ...صور

 أنس عشا

تصوير: أنس العمري
تعادل الفيصلي والعقبة بهدفين لمثلهما في اللقاء الذي جمعهما على ستاد عمان الدولي، في ختام منافسات الجولة الثانية عشر من دوري المحترفين.

إنطلق اللقاء بصورة عاطفية كونها المواجهة الأولى للفيصلي بعد رحيل الشيخ سلطان العدوان الأب الروحي للزعيم، فغلبت حالة الحزن والدموع على أجواء ما قبل اللقاء خصوصاً في لحظات تأبين الفقيد.

وتقدم الفيصلي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول بأقدام محترفه التونسي هشام السيفي "د45"، قبل أن يفتتح خليل بني عطية الشوط الثاني بتسجيل الهدف الثاني للأزرق "د49".

ولم يرمي العقبة المنديل الأبيض وإندفع هجومياً لمحاولة تقليص الفارق والتعديل، ليقلص توريه النتيجة سريعاً وبعد مرور دقيقتان فقط على هدف بني عطية.

لتظهر بعد ذلك خبرة نجم العقبة عيسى السباح بقذيفة عانقت شباك حارس مرمى الفيصلي معتز ياسين، معلناً عن تعادل العقبة وعودة اللقاء لنقطة الصفر "د62".

اللون الأحمر كان حاضراً بالمواجهة فطُرد لاعب العقبة حماد البلاونة عند الدقيقة "82" لحصوله على الإنذار الثاني، كما طلب الحكم مراد الزواهرة من مدرب الفيصلي طارق جرايا مغادرة الملعب لكثرة إتراضه على القرارات التحكيمية "د89".

ورفع الفيصلي رصيده بعد هذا التعادل لـ"24" نقطة بالمركز الرابع، بينما إنفرد العقبة بالمركز السابع ب"13"نقطة.

 


 

عدد المشاهدات : [ 161 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .