الميدان الرياضي : السلط يحرج الوحدات مجدداً .. !! (صور)
التاريخ : 2019-02-09

السلط يحرج الوحدات مجدداً .. !! (صور)

 رامي الرفاتي
تصوير: أنس العمري
تصدر نادي السلط ترتيب بطولة الدوري مؤقتاً بعد الفوز على فريق الوحدات بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد بلقاء شهد منذ بدايته احداث مؤسفة بين جماهير الفريقين.

الشوط الأول

دخل الوحدات الشوط الاول مهاجماً بالاعتماد على الكرات الساقطة خلف المدافعين والكرات العارضية من الأطراف كاد ان يستثمر إحداها حمزة الدردور لكن الشطناوي كان حاضراً لينقذ الموقف بصعوبة. 

السلط قابل تطلعات الوحدات باغلاق المنافذ المؤدية لمرمى محمد الشطناوي الذي وقف امام كرة سعيد مرجان الرأسية التي ارتطمت بالقائم وتهادت امام المرمى دون ان تجد المخلص الذي يسكنها الشباك لتنتهي خارج الملعب بأقدام مدافع السلط ياسر الرواشدة. 

الوحدات تحرك مجدداً للمناطق الأمامية لكن الكرات كانت تفتقر للتركيز الذي غاب عن اللاعبين حيث كانت الرعونة تطغى على لعب الوحدات. 

السلط تحرك للأمام لكن اصطدم بصلابة خط وسط الوحدات الذي كان سداً منيعاً أمام تطلعات الرهيب الذي دخل في اجواء اللقاء متأخراً .

الوحدات حاول مجدداً الوصول الى مرمى الرهيب ليستطيع لدغ المرمى والتقدم بالنتيجة حتى وصل مراده عن طريق سعيد مرجان الذي سدد كرة متقنة استقرت على يمين الحارس محمد الشطناوي معلنة تقدم الوحدات. 

السلط تحرك بعد هدف الوحدات من اجل تعديل النتيجة بالاعتماد على تحركات النشيط اشرف المساعيد الذي استطاع هز شباك الوحدات بتسديدة قوية بعد الانفراد التام بمرمى تامر صالح.

خطوط الوحدات تاهت بعد هدف السلط الذي كاد ان يتقدم بالنتيجة بعد ان سكنت كرة المحترف التونسي خالد هماني الذي الغي بقرار الحكم المساعد ليعود ذات اللاعب برأسية ارتطمت بالقائم لينتهي الشوط الاول بالتعادل بهدف لكلا الفريقين.

الشوط الثاني 

دخل السلط الى الشوط الثاني بخطة مغايرة حيث اكتفى بالدفاع واللعب على الكرات المرتدة لوصول الى مرمى الوحدات.

الوحدات وقف عاجزاً في الشوط الثاني امام اغلاقات الرهيب ليحاول الوصول عن طريق الكرات الساقطة خلف المدافعين والكرات العارضية دون تهديد صريح للمرمى.

اليعقوبي كان اول المبادرين في التبديلات بسحب ورقة صالح راتب والزج بالمهاجم بهاء فيصل ليرد اسامة قاسم بسحب ورقة المساعيد واشراك المحترف جيجي الذي استطاع التلاعب في دفاعات الوحدات والحصول على ركلة جزاء سددها مبيضين بنجاح على يسار الحارس تامر صالح

الوحدات حاول لملة الاوراق بعد هدف السلط حيث وصل الى مرمى الشطناوي الذي وقف ببسالة امام تطلعات الوحدات الذي كان واضحاً عليه التعب والارهاق.

السلط عاد مجدداً للدفاع والاعتماد على الكرات المرتدة التي ازعجت حارس الوحدات تامر صالح وارهقت دفاعات الوحدات المترهلة. 

الوحدات عاد مجددا للتبديلات بسحب ورقة ادهم القرشي والزج بلاعب الخبرة حسن عبد الفتاح الذي ارسل كرة بالمقاص لم يستطع حمزة الدرور التعامل معها جيدا.

حكم اللقاء محمد مفيد اضطر لإستخدام الورقة الحمراء بعد الخشونة الواضحة التي استخدمها لاعب فريق الوحدات سليم عبيد لإيقاف المزعج جيجي.

الوقت البديل لم يسعف الوحدات من أجل العودة بالنتيجة أمام السلط حيث اطلق مفيد صافرة نهاية اللقاء ليطير السلط بنقاط اللقاء.

 

 


 

عدد المشاهدات : [ 316 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .