الميدان الرياضي : الاتحاد يجتمع بالحكمات لإنهاء الإضراب !!
التاريخ : 2019-02-07

الاتحاد يجتمع بالحكمات لإنهاء الإضراب !!

خاص 
إجتمعت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الأردني لكرة القدم بحكمات كرة القدم في محاولة لحل الخلاف الذي تسبب بإحتجابهن عن التدريبات، حيث قدم المستشار التحكيمي الدنماركي لارسون وعوداً بحل الأمور في أقرب وقت ممكن.

وكان عدد منحكمات الدوري النسوي قد قررن الإحتجاب عن التمارين وورش العمل إحتجاجاً على طريقة صرف المستحقات المالية وغياب الإهتمام من الجهات المعنية.

وصرح مصدر مطلع ل"صحيفة الملاعب" أن الدنماركي لارسون رفع عدد الوجبات التدريبية للحكمات ل"8" بالشهر الواحد بدلاً من "4"، كما أن الاتحاد لا يقوم بتزويدهم بالملابس وفق القياسات التي يتم إرسالها للاتحاد الدولي لكرة القدم، بالإضافة لإرسال الحكام الرجال لمعسكر تدريبي في تركيا وهو ما لم يتم توفيره للسيدات.

وأضاف المصدر" مستحقات الحكمات تصرف مرتين في العام وبواقع 15% من قيمة المستحقات التي تراكمت ووصلت لمبالغ كبيرة، وحتى العلاج في حالة الإصابة غير متوافر مما يجبرهن للصرف من أعمالهن الخاصة على التحكيم وهو أمر غير منطقي، لارسون يأتي للأردن يومي الجمعة والسبت وكما تعلمون الجمعة عطلة في الاتحاد والسبت لايكفي لمتابعة الحكمات، صدقاً لا دعم للسيدات، وهناك حكمات مميزات تركن المجال بسبب غياب الإهتمام والاتحاد لايكترث".
عدد المشاهدات : [ 183 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .