الميدان الرياضي : الاتحاد يقيم قرعة كأس الأردن بنظامها الجديد
التاريخ : 2019-02-04
بمشاركة أندية المظاليم

الاتحاد يقيم قرعة كأس الأردن بنظامها الجديد

أنس عشا
أقام الاتحاد الأردني لكرة القدم قرعة بطولة كأٍس الأردن بنظامها الجديد الذي سيتيح لأندية الدرجة الأولى والثانية فرصة المشاركة بالبطولة.

وسبق مراسم القرعة كلمة ترحيبية من رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد الأردني محمد المحارمة الذي رحب بالحضور، وأضاف أن الحلة الجديدة للبطولة ستسلط الضوء على الأندية المغمورة ولاعبيها ويزيد من دخلها.

كما شرح عوض شعيبات مدير دائرة المسابقات القرعة وطريقة ترتيب الأندية والمواجهات فيها، مضيفاً أن الريع المالي للمباريات سيكون مناصفة بين الأندية، كما أن المنافسات ستكون بنظام خروج المغلوب حتى دور الـ"8" ومن ثم سننتقل لنظام الذهاب والإياب، كما أن الفرق ستحتكم لركلات الترجيح مباشرةً بحالة التعادل بإستثناء المباراة النهائية التي قد تضمن الوصول لأشواط إضافية.

وشارك في سحب القرعة نجم المنتخب الوطني ونادي الجزيرة" حامل اللقب" السابق عصام التلي، والذي تحدث عن حقبة الثمانينيات مستذكراً ذكريات ونجوم تلك الفترة.

وستشارك أندية المحترفين اعتبارا من دور الـ"32"، بينما سيقتصر الدور التمهيدي على أندية من الدرجة الأولى والثانية.

وسيلتقي في دور ال"32": البقعة مع الفائز من مباراة السرحان وعين كارم، والسلط مع الفائز من مباراة كفرسوم والأصالة، والوحدات مع الطيبة، والفيصلي مع اتحاد الرمثا، و الجزيرة مع الفائز من مباراة معان ومغير السرحان، وسحاب مع الكرمل، والصريح مع الفائز من مباراة العربي واتحاد جرش، والأهلي مع الطرة، وشباب العقبة مع الفائز من مباراة الجليل والحمرا، وبلعما مع الفائز من مباراة دار الدواء وأذر، والرمثا مع حرثا، ومنشية بني حسن مع الفائز من مباراة الوحدة وجرش، فيما يواجه اليرموك الفائز من صما والهاشمية، وشباب الأردن مع الفائز من مباراة الخليج والبادية، والحسين إربد مع أم القطين، ويلتقي ذات راس الفائز من شباب الحسين والخالدية.
عدد المشاهدات : [ 213 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .