الميدان الرياضي : جماهير الفيصلي تتسائل إلى متى .. !!
التاريخ : 2019-02-04
بإنتظار حسم الصفقات

جماهير الفيصلي تتسائل إلى متى .. !!

رامي الرفاتي 

یعتزم النادي الفیصلي حسم ملف المحترفین خلال الساعات المقبلة، وقبل إنتھاء یوم غد الثلاثاء، في ظل اقتراب موعد انطلاق مرحلة الایاب من الدوري وإغلاق فترة التنقلات.

ورقتي الفيصلي ما زالت شاغرة رغم وجود مواطن المدير الفني التونسي طراق جرايا المهاجم هشام السيفي الذي يقدم مستويات عالية، والمصري محمد أونوش الذي عاد يوم أمس إلى عمان قادماً من مصر للتوقيع للفيصلي، وعدد من الأسماء يقوم النادي بتجربتها.

تساؤلات جماهير الفيصلي كثرت في الآونة الاخيرة، حول المعايير التي تعمل بها اللجنة الفنية والجهاز التدريبي وعن مدى التوافق بينهم بعد أن شهد ملف التعاقدات حالة من عدم الإستقرار أدى إلى فسخ عقد المهاجم السوري شادي الحموي، والتأخر في إعلان الصفقات لتدعيم صفوف الزعيم.

الوعود صدرت من أروقة الزعيم إنهاء ملف المحترفين يوم غد الثلاثاء على أبعد تقدير ليتسنى للجهاز الفني إشراك الاسماء التي وقع عليها الخيار الأزرق ضمن تدريبات الفريق بسرعة.

يذكر أن النادي الفيصلي أنهى مرحلة الشتاء في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري خلف المتصدر نادي الجزيرة وشباب الاردن صاحب المركز الثاني والوافد الجديد نادي السلط.

 


 



عدد المشاهدات : [ 158 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .