الميدان الرياضي : الوحدات دون إصابات ويفاضل بالتشكيلة .. !!
التاريخ : 2019-02-03
يستعد لملحق دوري الأبطال

الوحدات دون إصابات ويفاضل بالتشكيلة .. !!

رامي الرفاتي

أكد إداري فريق نادي الوحدات لكرة القدم مهدي أبو قشة لـ " صحيفة الملاعب" أن استعدادات الوحدات تجري على قدم وساق كما هو مخطط لها من قبل التونسي قيس اليعقوبي والجهاز التدريبي المعاون استعداداً لملاقاة فريق الكويت الكويتي  يوم الثلاثاء "5" فبراير.


وأشار أبو قشة خلال حديثه للملاعب أن الوحدات يمضي قدماً بجدية مطلقة للمنافسة على اللقب الآسيوي الذي يبدأ من بوابة الكويت الكويتي الذي يحل ضيفاً على الوحدات الذي أعد العدة جيداً للقاء.


وأضاف أبو قشة أن عودة الجماهير بقرار الاتحاد الآسيوي الذي صودق عليه اليوم وأعلن على لسان رئيس النادي "يوسف المختار" سوف يعطي دافع كبير لنجوم الفريق من أجل حسم أولى موجهات الملحق الآسيوي المؤهل إلى دوري أبطال آسيا.


وقال أبو قشة أن صفوف الوحدات مكتملة ولا يوجد غيابات مؤثرة عدى محمد الدميري الذي يعاني من إصابة سابقة لم تسمح له مشاركة الفريق في المهمة الآسيوية.


وأوضح هناك مشكلة وحيدة تواجه المدير الفني التونسي قيس اليعقوبي بتعدد الخيارات حيث هناك زخم كبير في المواهب التي سوف يضطر اليعقوبي التفضيل بينهم.

عدد المشاهدات : [ 159 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .