الميدان الرياضي : تحركات في الفیصلي لإعادة ترتیب الصفوف .. !!
التاريخ : 2019-02-03

تحركات في الفیصلي لإعادة ترتیب الصفوف .. !!

 كثف النادي الفیصلي من تحركاته في الساعات القلیلة الماضیة، لإعادة ترتیب بیته الداخلي، خاصة فیما یتعلق بالمحترفین الأجانب الذین تسببوا في إثارة اللغط داخل النادي.

وتباینت الآراء والإقتراحات بشأن اللاعبین المحترفین الأجانب، خاصة فیما یتعلق بالمحترف الموریتاني مامادو المحترف حالیا في سلام زغرتا اللبناني، والذي تمت مفاوضته في زیارة للفیصلي إلى لبنان الخمیس.

كما تباینت الآراء حول المحترف التونسي ھشام السیفي الذي يقدم مستويات جيدة مع الفيصلي ، ما تسبب في إرباك العمل في بعض التفاصیل.

ولم یكن سوى المحترف التونسي شھاب بن فرج، محط إجماع، في انتظار أن تكون الساعات الماضیة، أو الساعات القلیلة المقبلة تشھد توافقا بشأن المحترفین، لا سیما وأن العد التنازلي لمرحلة الایاب بدأ، حیث یخوض الفیصلي مباراته الأولى في ”الإیاب“ یوم السبت المقبل أمام فریق شباب العقبة.

وشھدت الفترة الماضیة في الفیصلي، إرتباكا في آلیة التعاقد مع محترفین، حیث تم استقطاب ھشام السیفي الذي طالب به البعض ورفضه البعض الأخر، كما تم تجربة المحترف المصري محمد ماجد أونش الذي قدم مستوى جیدا، دون حسم مصیر التعاقد معه، لیأتي دور المویتاني مامادو، سبقه في ذلك الإعلان عن التعاقد مع السوري شادي الحموي قبل أن یتم فسخ عقده.

عدد المشاهدات : [ 426 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .