الميدان الرياضي : آخر تطورات إصابة ميسي!
التاريخ : 2019-02-03

آخر تطورات إصابة ميسي!

  

  تنفست جماهير نادي برشلونة الصعداء، بعدما تأكد عدم معاناة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من إصابة خطيرة، عقب سقوطه على أرضية ملعب الكامب نو، أثناء مباراة الفريق الكتالوني وفالنسيا.


وحملت الدقيقة 69 من زمن المباراة أمام فالنسيا، تدخلاً عنيفاً من توني لاتو لاعب الخفافيش على ميسي، الذي سقط على الأرض وخرج من الملعب لتلقي العلاج.

وقال الصحفي في شبكة “بي إن سبورت” الإسبانية، روبن أوريا: “ميسي يعاني من انكماش طفيف، لقد تم اختباره ولن يكون من الضروري فعل المزيد، الهيئة الطبية تستبعد أي إصابة أخرى أكثر خطورة، يتعين على اللاعب أن يستريح فقط”.

من جهة أخرى، أكدت صحيفة “آس” الإسبانية، أن ليونيل ميسي لا يعاني من إصابة خطيرة، وسيكون بإمكانه المشاركة في لقاء الكلاسيكو أمام ريال مدريد، يوم الأربعاء القادم، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وفي نفس السياق، أوضحت محطة “راديو كتالونيا”، أن ليونيل ميسي لن يخضع للفحوصات الطبية غدا الأحد، لأن إصابته لا تستدعي ذلك، ما يعني أنه سيعود للتدريبات يوم الإثنين بشكل طبيعي.

عدد المشاهدات : [ 491 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .