الميدان الرياضي : عامر شفيع : بدنا نفرح الشعب "صور"
التاريخ : 2019-01-19

عامر شفيع : بدنا نفرح الشعب "صور"

   جريدة الملاعب -

دبي- ربيع العدوان- وفد اتحاد الاعلام الرياضي

أكد كابتن المنتخب الوطني الأردني عامر شفيع جاهزية النشامى لخوض مباراة دور الـ16 من بطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة أمام نظيره الفيتنامي بعد ظهر يوم غد الأحد على ملعب ستاد مكتوم في مدينة دبي.

وقال شفيع في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، استعداد اللاعبين قوي وكبير، مؤكداً أن تركيز الفريق كبير جداً الآن على المباراة المقبلة، معتبراً أنها صعبة للغاية، حيث يعتبر دور الـ16 من أصعب الأدوار على اللاعبين، حيث سيواجه النشامى فريقاً قوياً ومتطوراً وهو فيتنام.



ورد شفيع على سؤال لأحد الزملاء الفيتناميين حول بدايته كلاعب وسط قبل التواجد في مركز الحراسة : أنا اليوم كحارس فقط مع المنتخب وذلك كان في طفولتي، هناك اختلاف كبير بين منتخب فيتنام في السابق والآن، فريق متطور ويمتلك عناصر مميزة، لا للتهاون في المباراة ويجب تقديم ألإضل ما لدى اللاعبين لتحقيق الفوز".

وأضاف شفيع في المؤتمر الصحفي أن علاقة اللاعبين قوية جداً في المنتخب الأردني، مؤكداً أن تركيز جميع اللاعبين كبير جداً، حيث سيدخل الفريق اللقاء وكأنه بطولة، مشيراً إلى أنه وزملائه يريدون رسم الفرح على وجوه الشعب الأردني أكمله واسعاده بالتأهل للدور الثالث من البطولة.

وأكد شفيع أن المنتخب في عهد فيتال تطور بشكل ملحوظ، مشيداً بزملائه وبالجيل الحالي للمنتخب الأردني الذي يمتلك مهارات فردية وجماعية مميزة، شاكراً فيتال والجهازين الفني والإداري على الثقة الكبيرة التي منحوهم اياها.

 

 

عدد المشاهدات : [ 313 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .