الميدان الرياضي : ماذا قال شفيع عن تصريحات السومة وجاهزية المنتخب لمواجهة سوريا !!
التاريخ : 2019-01-09

ماذا قال شفيع عن تصريحات السومة وجاهزية المنتخب لمواجهة سوريا !!

 جريدة الملاعب - العين - ربيع العدوان - وفد اتحاد الإعلام الرياضي


أكد قائد منتخبنا الوطني لكرة القدم عامر شفيع أن العلاقة القوية التي تربط اللاعبين ببعضهم البعض هي سر النجاح وتألق المنتخب في بداية مشواره ببطولة كأس آسيا لكرة القدم التي تستضيفها دولة الإمارات العربية المتحدة.

وقال شفيع خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة المنتخب الوطني ونظيره السوري ضمن الجولة الثانية للمجموعة الثانية أن مباركته بالمثل لزميله معتز ياسين بعد أن رزق بمولوده الجديد هي واجب عليه، حيث تربط الحارسان علاقة أخوية على حد تعبيره، مشيراً أن هذه العلاقة تجمع اللاعبين جميعاً في الفرق وهو ما اعتبره سر النجاح.

وحول تصريحات عمر السومة قبل البطولة أكد شفيع أنه يحترم تلك التصريحات ومن حقه أن يقول ما يريد، لكنه وزملائه يمتلكون ثقة كبيرة بأنفسهم ولا يهتمون لما يحدث خارج الملعب، حيث يسعون للتركيز على اللقاء وفي المنافسة التي يخوضونها الآن، وأضاف "زملائي قادرين على تقديم مستوى كبير في اللقاء، نشكر الجهاز الفني والإداري على وقفتهم إلى جانبنا، والتوجيهات التي يقدموها لنا حول نقاط القوة والضعف في كل فريق، كل مباراة هي بطولة بالنسبة لنا ونتمنى التوفيق لجميع الفرق العربية".

وأكد عامر أن الأجواء رائعة بين اللاعبين والحماس كبير لديهم، حيث تناسو فرحة الفوز أمام أستراليا وبدأو بالتركيز مبكراً على مواجهة سوريا في ديربي قوي على حد تعبيره، مؤكداً أن الفوز هو حق مشروع لأي فريق موضحاً أن ثقته واللاعبين كبيرة جداً مقدماً شكره للجهاز الفني والمدرب فيتال على الثقة الكبيرة التي منحهم إياها والمجهود الكبير الذي قدمه.

وأشار شفيع إلى أنه وكقائد للفريق يتحدث للاعبين دائماً ويحفزهم لتقديم الأداء الأفضل حيث يجد تعاوناً كبيراً من قبل اللاعبين الشباب الذين أشاد بهم كثيراً وحتى لاعبي الخبرة ودورهم في ذلك، حيث يساعدهم الجهاز الفني في ذلك.

وأكد قائد المنتخب الوطني لكرة القدم أن الجماهير الأردنية ستحضر بكثافة في اللقاء الذي نتمناه جميلاً ويليق بروح الأخوة التي تجمع البلدين.


 



عدد المشاهدات : [ 411 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .