الميدان الرياضي : مدرب الأردن: سنواجه خبرة أستراليا بتقديم مباراة مثالية
التاريخ : 2019-01-06

مدرب الأردن: سنواجه خبرة أستراليا بتقديم مباراة مثالية

 

وضع الجهاز الفني للمنتخب الأردني، بقيادة فيتال بوركلمانز، اللمسات الأخيرة على استعدادات النشامى لمواجهة
أستراليا، غدا الأحد، على استاد هزاع بن زايد في افتتاح مشوار الفريق بكأس آسيا.

وأجرى المنتخب الأردني تدريبًا اليوم السبت على ملعب اللقاء، بمشاركة كل اللاعبين، وركز خلاله الجهاز الفني على تطبيق بعض الجمل التكتيكية، إلى جانب الاستقرار على التشكيلة الأساسية التي ستخوض المباراة.

وأكد فيتال في حديثه، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد صباح اليوم، أن المنتخب وصل إلى لقاء أستراليا بعد 4 أسابيع من العمل المتواصل، والتي تضمنت خوض 3 مباريات ودية.

وأضاف: "عملنا من أجل الاستعداد بشكل جيد لكل المباريات وليس فقط للقاء أستراليا. هذه البطولة لها خصوصيتها وأعتقد أننا وصلنا إلى الجاهزية المطلوبة".
 
 
 

ولفت مدرب النشامى إلى أنه طلب من اللاعبين التحلي بالثقة الكاملة قبل لقاء أستراليا وتقديم كل ما يملكون في المواجهة من أجل الأردن.

وتابع: "نحترم المنافس وندرك أنه قوي ويمتلك خبرة كبيرة، لكننا نؤمن بأنفسنا ونطمح لتقديم مباراة مثالية غدًا".

وتعد مشاركة النشامى في كأس آسيا 2019، هي الرابعة له في تاريخ تواجده بالنهائيات القارية، حيث وصل إلى ربع النهائي في حضوره الأول بالصين 2004، وكرر الإنجاز ذاته في قطر 2011، قبل أن يودع من الدور الأول في أستراليا 2015.
عدد المشاهدات : [ 362 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .