الميدان الرياضي : فيتال "أفعلوا شيء لأجل الأردن
التاريخ : 2019-01-05

فيتال "أفعلوا شيء لأجل الأردن

  

 

جريدة الملاعب - العين - ربيع العدوان - وفد اتحاد الإعلام الرياضي


أكد المدير الفني للمنتخب الوطني فيتال جاهزية الفريق لمواجهة أستراليا بافتتاح مشواره في نهائيات كأس آسيا لكرة القدم 2019، مشيراً أن اختيار التشكيلة الأساسية سيكون صعباً للغاية حيث يمتلك 23 لاعباً جاهزاً للمشاركة غداً.

وقال فيتال في المؤتمر الصحفي الذي يسبق اللقاء، أستعدينا بقوة في الآونة الأخيرة، حيث يقف الجميع على قلب رجل واحد لإسعاد الجماهير الأردنية، وأشار فيتال أن التحضير لكل مباراة على حدى معتبراً كل المباريات في المجموعة قوية وهامة بالنسبة له.

وأضاف : نأمل أن نقدم مباراة كبيرة، الخسارة لن تكون جيدة ولا نرضاها، كل اللاعبين المتواجدين في جاهزية، قرأنا المنتخب الأسترالي جيداً وتحدثت مع اللاعبين كثيراً عن طريقة أدائهم ومكامن الخطورة لديهم، حفزت نجوم فريقي وقلت لهم أفعلوا شيء للأردن".

وحول إصابة يزن ثلجي والإرباك الذي تسببت به له، رد : الأمر سيء للغاية عندما يصاب أحد لاعبيك قبل أيام من البطولة، يزن كان مصصاب وعاد بقوة لكنه للأسف لن يكون معنا، فقدان لاعب بقيمته إزعاج كبير بالنسبة لنا خاصة وأننا نواجه فريقاً قوياً، لكن الإصابات قدر قد يصيب أي لاعب في أي وقت، نتمنى أن يعود يزن سعيداً وأن يشفى بصورة تامة قريباً".

عدد المشاهدات : [ 114 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .