الميدان الرياضي : على مكتب الباشا الحواتمة!!
التاريخ : 2018-12-01

على مكتب الباشا الحواتمة!!

     جريدة الملاعب - خاص

شرفنا مدير عام قوات الدرك الباشا حسين الحواتمة بتصفحه لصحيفة الملاعب التي تواجدت على منصة ستاد عمان خلال لقاء الفيصلي والصريح.

الباشا الحواتمة الذي أسر قلوب الحاضرين بتواضعه وحرصه على التواجد في الميدان والاطمئنان على كافة التحضيرات، وبرحابة صدره التي ميزت حديثه مع كادر صحيفة الملاعب المتواجدين على المنصة الخاصة بالصحفيين وكانت كلماته في الصميم وتؤكد على شراكة قوية بين مؤسسة نعتز ونفتخر بها وحريصة على حماية الوطن وبين الاعلام.

نحن في كادر صحيفة الملاعب نقدر ونعتز بالدور الأساسي والهام لكوادر قوات الدرك ونشد على أيديهم فيما وضعوه من إجراءات من شأنها أن تحفظ أمن ملاعبنا وأمن مجتمعنا، كمنع الآلات الحادة والأدوات المؤذية التي قد تضر بأبناء مجتمعنا وملاعبنا، ونصر على الضرب بيد من حديد تجاه المسيئين والهتافات المرفوضة والمنبوذة من كافة شرائح المجتمع ونحن جزء منه.

ولكننا نستغرب منع كادر الصحيفة من إدخال أعداد عددنا الصادر مؤخراً وتوزيعه على "منصة الصحفيين" في مباراتين متتاليتين، وهي الحادثة التي تصادفنا للمرة الأولى، ونستغرب ذلك بعد أن تصفحها الباشا الحواتمة وطلب أن تصله بعد كل عدد جديد يصدر وهو ما شرفنا بعد أن نالت الصحيفة إعجابه.

نضع هذه الملحوظة على مكتب الباشا أملاً في معرفة الأسباب وحلها اذا كان في المقدور.

عدد المشاهدات : [ 80 ]
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع ' الميدان الرياضي ' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .